كشفت تقارير صحف اسبانية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة قرر اتخاذ إجراءات قانونية بعد تسريب تفاصيل عقده مع البرشا. وبحسب صحيفة "سبورت" الاسبانية، فان ميسي بحسب مقربين سيرفع دعوى قضائية ضد الأشخاص الخمسة الذين يعتقد أنهم ربما قاموا بتسريب عقده على رأسهم الرئيس السابق جوزيب بارتموميو.

وكشفت شبكة سبورت ميديا سيت نقلا عن تقارير صحافية أرجنتينية أن المهاجم سيرجيو أغويرو Sergio Agüero يسعى إلى الإنضمام لصفوف نادي برشلونة خلال الصيف المقبل شرط بقاء ليونيل ميسي.

على صعيد متصل، أعلن نادي ​ريال مدريد​ ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، أن نجمه الدولي البلجيكي إيدين ​هازارد​ سقط مرة جديدة ضحية "لعنة" الإصابات التي تلاحقه منذ وصوله إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما أصيب في عضلة الفخذ اليسرى وقد يغيب لاسابيع عدة عن الملاعب.

وفي كرة المضرب، حقق الألماني ألكسندر ​زفيريف​ فوزا صعبا على منافسه الكندي الخطير دينيس شابوفالوف 6-7 (5-7) و6-3 و7-6 (7-4) ضمن كأس رابطة المحترفين للمنتخبات المقامة حالياً في ملبور.

وفي المصارعة، تساءل نجم المصارعة راندي أورتن عن موعد دعوته إلى أحد حلقات برنامج Broken Skull الذي يقدمه أسطورة المصارعة ستيف أوستن. وكتب بطل WWE العالمي 14 مرة عبر حسابه على تويتر: "أعتقد أن الأمر غير منطقي أن ستيف أوستن لم يدعوني إلى أحد الحلقات". من جهته رد ستيف أوستن الملقب بـ The Texas Rattlesnake على تغريدة راندي أورتن بالقول: "الصبر، راندال. الصبر.. ".

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف النجم الايطالي فرانشيسكو توتي عن حادثة طريفة حصلت مع زوجته الحالية إيلاري بلازي خلال أول لقاء جمع بينهما قبل الزّواج. وقال توتي في مقطع مسجل ضمن المسلسل الخاص به، نقلا عن موقع كالتشيو ميركاتو: "اصطحبت إيلاري بسيارتي الفيراري وذهبنا إلى مطعم في الطابق العلوي، وبعد الوصول إلى المطعم قامت بإغلاق باب السيارة بطريقة قويّة، كنت سأقتلها بسبب ذلك! لكني تظاهرت بأن شيئا لم يحدث".

-إختار المركز الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم "IFFHS"، أسماء أفضل 3 لاعبين أوروبيين في العقد الأخير (2011-2020) حيث جاء النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في صدارة القائمة

-إنتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب يظهر النجم الارجنتيني الراحل دييغو أرماندو ​مارادونا​ قبل أيام على وفاته خلال تواجده في المنزل بعد إجرائه عملية جراحية في المخ.

-اشارت تقارير صحفية الى ان الاتحاد اللبناني ل​كرة السلة​ حدد موعد انطلاق بطولة اندية دوري الدرجة الاولى للرجال في 5 آذار المقبل، بينما ستنطلق بطولة اندية دوري الدرجة الاولى للسيدات 13 منه وبطولة نوادي الدرجة الثانية للرجال في 16 منه