شدّد مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة، جويليرمو آمور، وقوف النادي إلى جانب قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التسريبات التي نشرتها صحيفة "الموندو" حول عقد اللاعب مع الفريق، حيث كشفت انه حصل على أكثر من 555 مليون يورو في غضون 4 سنوات فقط، من بينها حوالي 115 مليونا كمكافأة ولاء للنادي.

على صعيد متصل، اكد رئيس نادي برشلونة السابق جوسيبي ماريا بارتوميو انه ليس المسؤول عن تسريب قيمة راتب النجم الارجنتيني.

على صعيد آخر، يواصل زين الدين ​زيدان​ مدرب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني الغياب بسبب إصابته بالكورونا، حيث يعاني من أعراض كثيرة، مثل السعال والحمى وفقدان حاسة الشم.

كما أفادت شبكة سكاي سبورتس أن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم فتح تحقيقا في الخلاف الذي وقع الأسبوع الماضي بين اللاعب السويدي ​زلاتان​ إبراهيموفيتش والبلجيكي روميلو ​لوكاكو​ خلال ديربي ميلانو.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكد بيير ​غاسلي​ سائق فريق ألفا تاوري المنافس في بطولة العالم لل​فورمولا واحد​، إصابته بفيروس ​كورونا​ المستجد، وخضوعه للعزل الطبي.

متفرقات دولية ومحلية:

-ناقشت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان مع وزير الصحة حمد حسن مجموعة من النقاط ذات الاهتمام المشترك، حيث حيث تم الإتفاق على مجموعة اجراءات تتعلق بالبعثات الرياضية اللبنانية التي تمثل لبنان في الخارج، أولها أن يكون خضوعها لفحص الـ (PCR) على نفقة وزارة الصحة قبل 48 ساعة من أي سفر، وثانيها هو إدراج المشاركين في هذه البعثات ضمن الأولوية الأولى لمنح اللقاحات.

-أعلن اللاعب الهولندي من أصل مغربي إبراهيم أفيلاي، لاعب برشلونة السابق، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل رسمي عن عمر 34 عاما.

-توفي مساء الاحد في المستشفى الأميركي في اسطنبول، مستشار رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اللبناني محمد عواضة، جراء مضاعفات من إصابته بفيروس كورونا.

- أعلن نادي ​​غلطة سراي​​ التركي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الدولي المصري ​​مصطفى محمد​​، مهاجم ​​الزمالك​​ المصري.