ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الانكليزي الممتاز، حقق فريق ​برايتون​ فوزاً مفاجئاً على مضيفه ​توتنهام​ بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي اقيم على ملعب فالمر، لينقاض رجال المدرب البرتغالي الى خسارة ثانية.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 17 والحارس ​هوغو لوريس​ غير مسؤول عنه لان الكرة اتت من كرة عرضية ارضية من داخل المربع الكبير تابعها مهاجم برايتون مباشرة على يسار الحارس الذي لم يتحرك بسبب وجود مدافعين امامه حجبوا عنه الرؤية بالكامل.

العلامات:

روبرت سانشيز​ حارس مرمى برايتون: 8/10

هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام: 6/10

وفي مباراة جمعت برشلونة و​اتلتيك بلباو​ ضمن اطار منافسات الجولة 21 من الليغا خطف البرسا نقاط المباراة الكاملة بعد الفوز بنتيجة 2-1.

برشلونة افتتح التسجيل في الدقيقة 20 عبر لاعبه الارجنتيني ليونيل ميسي من ركلة حرة متقنة جاءت على يسار الحارس ​اوناي سيمون​ الذي لم يقم باي ردة فعل بسبب تراجع المدافع لكي يحاول صدالكرة براسه الا انه فشل في ذلك ودخلت المرمى.

بداية الشوط الثاني شهدت هدف التعادل لاتلتيك بلباو في الدقيقة 49 والحارس الالماني مارك اندريه تير ​شتيغن​ عجز عن صد كرة مدافعه جوردي البا الذي ارتطمت فيه الكرة واتجهت عن طريق الخطأ الى الزاوية اليسرى للحارس الذي حاول الانقضاض عليها ولكنه فشل بذلك.

غريزمان منح برشلونة نقاط المباراة الكاملة في الدقيقة 74 بعد كرة عرضية وصلته على مشارف المربع الصغير بعدما اخترق المدافعين وسددها مباشرة بوسط قدمه في سقف المرمى رغم محاولة الحارس اوناي سيمون في صدها لكن فشل بسبب قوة التسديدة وقربها.

العلامات:

اوناي سيمون حارس مرمى اتلتيك بلباو: 6 /10

مارك اندريه تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة: 6 /10