أشار مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إلى أنه عندما ترى أداء ​شيفيلد​ صاحب المركز الأخير تدرك مدى صعوبة الدوري الإنكليزي وذلك بعد الفوز عليه بهدف للاشيء ضمن منافسات الجولة 21.

وصرح غوارديولا عقب اللقاء: "يعتقد الناس أننا إذا فزنا في مباراتنا الماضية بخماسية، فإننا سنفوز اليوم بالنتيجة نفسها، هذا هو العالم الحقيقي، ليس قصة خيالية".

وأضاف: "اليوم عندما أرى شيفيلد في المركز الأخير في البطولة وترى فريقه، تدرك مدى صعوبة الدوري الإنكليزي، نحن نكافح دائماً للفوز أمامهم كل موسم، كان أداءً رائعاً، لعبنا بشكل لا يُصدق في الكثير من اللحظات، استقبلنا فرص قليلة، لم نصنع الكثير ولكن حققنا ما يكفي للفوز بالمباراة".

وتابع: "فوزنا في 12 مباراة متتالية؟ حسناً، إظهار مثل هذا الاتساق هو أمر مذهل، سنفقد نقاطاً ولكن الأمر يتعلق بكيفية التغلب على ذلك، كل مباراة في ذلك الدوري صعبة للغاية، سنقاتل لتجنب الخسارة وفقدان النقاط ولكننا نقترب من ذلك، كنا في المركز الثاني عشر منذ وقت ليس ببعيد، ثم متأخرون عن الصدارة بثمانية نقاط، هكذا هو الأمر".

وختم غوارديولا: "أنا فقط أفكر الآن في مباراتنا المقبلة، ضد بيرنلي، فازوا أمام ليفربول في الأنفيلد، وأمام فولهام في الكأس، هم فريق لا يُصدق مثل أستون فيلا".

بتصرف – محمد قصير