حقق ​​أولمبيك ليون​​ فوزاً قاتلاً على ضيفه ​بوردو​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ملعب غروباما ستايديوم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

وخطف ​​تورينو​​ تعادلاً قاتلاً أمام ​فيورنتينا​ المنقوص 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​.

وضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق متذيل الترتيب ​​هويسكا​​ فوزا مفاجئا على فريق ​ريال بلد الوليد​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب نيوفو جوسي زورييلا.

وضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، فاز فريق ​​شتوتغارت​​ على ​ماينز​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب مرسيدس بنز أرينا.

على صعيد اخر، كشف الصحفي الإيطالي ​فابريزيو رومانو​ أن ​ليفربول​ قدم عرضاً لنجم بايرن ميونيخ، ​ديفيد ألابا​ ولكن على الأرجح أن تلك الصفقة لن تتم.

وفي كرة اليد، حجز منتخب ​​الدنمارك​​ بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي بطولة ​كأس العالم لكرة اليد​ للمرة الثانية توالياً بفوزه الصعب على نظيره الاسباني 35-33. وبلغ منتخب الدنمارك نصف النهائي بفوزه على مصر المضيفة فيما تأهل منتخب ​اسبانيا​ إلى الدور عينه بفوزه على النرويج..

َ

وفي المصارعة،
تنافس عدد من النجوم البارزين ضمن منافسات عرض ​​سماك داون​​ في مباراة جمعت من جهة ​دانيال براين​ وشينسوكي ناكامورا و​بيغ إي​ وأوتيس ومن جهة أخرى أي جاي ستايلز سيزارو وسامي زين وذا ميز وجون موريسون في ما بدأ كمباراة "إعاقة" حتى انضم شايموس في النهاية إلى فريق براين لجعلها مباراة مكونة من 10 لاعبين. انحدرت المباراة إلى الجنون مع قيام مصارع بعد الآخر بتنفيذ ضربته القاضية. آخر من فعل ذلك كان شايموس الذي نفذ على زاين حركة "Brogue Kick" من أجل ان يثبته. ولقد إنتهت المباراة بفوز فريق براين من خلال الإقصاء. ولكن عندما واصل ميز وموريسون هجومهما بعد جرس المباراة ظهر براون سترومان فجأة! ولقد أطلق "The Monster Of Men" غضبه بسرعة على أي شخص امامه وأشار إلى دخوله إلى مباراة رويال رامبل يوم الأحد.في ما يلي باقي نتائج المباريات: بيانكا فلير فازت على بايلي. كينغ كوربن فاز على دومينيك ميستيريو. رومان راينز وكيفن اوينز إستعدا كي يدمرا بعض في رويال رامبل.

وابرز احداث اليوم:

كا س الليبرتادوريس
22:00بالميراس - البرازيل-- : --سانتوس - البرازيل

الدوري الانكليزي:

14:30إيفرتون-- : --نيوكاسل يونايتد
17:00مانشستر سيتي-- : --شيفيلد يونايتد
17:00كريستال بالاس-- : --وولفرهامبتون
17:00وست بروميتش ألبيون-- : --فولهام
19:30آرسنال-- : --مانشستر يونايتد
22:00ساوثامتون-- : --أستون فيلا.

الدوري الاسباني:
15:00إيبار-- : --إشبيلية
17:15ريال مدريد-- : --ليفانتي
19:30فالنسيا-- : --إلتشي
22:00فياريال-- : --ريال سوسييداد.

الدوري الإيطالي

16:00بولونيا-- : --ميلان
19:00سامبدوريا-- : --يوفنتوس
21:45انتر ميلانو-- : --بينفينتو.

الدوري الالماني:

فيردر بريمن-- : --شالكه 04
بوروسيا دورتموند-- : --أوغسبورغ
آينتراخت فرانكفورت-- : --هيرتا برلين
:بايرن ميونيخ-- : --هوفنهايم.

يونيون برلين-- : --بوروسيا مونشنغلادباخ
لايبزيغ-- : --باير ليفركوزن.

الدوري الفرنسي:

مونبلييه-- : --لانس
23:مارسيليا-- : --رين

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
15:40الفيصلي-- : --التعاون
16:00أبها-- : --الشباب
18:00الاتفاق-- : --الاتحاد.

الدوري المصري الممتاز
18:00المقاولون العرب-- : --إنبي
20:30الإسماعيلي-- : --بيراميدز.

دوري الخليج العربي الإماراتي.
16:30شباب الأهلي دبي-- : --إتحاد كلباء
16:30خورفكان-- : --العين
19:15الشارقة-- : --الفجيرة
19:15بني ياس-- : --الوصل.





متفرقات دولية:

- حاول ابن مالك اتحاد ​المصارعة​ WWE ​​شاين ماكمان​​ شراء اتحاد الـ UFC قبل سنوات. في حين أن نجل الملياردير فينس ماكمان حريص على فنون القتال المختلطة تمامًا مثل المصارعة.

- ذكرت ​محكمة التحكيم الرياضية​ أنها ستنظر في 2 آذار المقبل في الاستئناف المقدم من الرئيس السابق للاتحاد الافريقي ​أحمد أحمد​ ضد إيقافه من قبل الاتحاد الدولي، ما قد يسمح له بالعودة إلى المنافسة على ولاية ثانية على رأس الاتحاد القاري.

- نشر نجم الـ UFC ​خبيب نورماغوميدوف​ صورة له عبر إنستغرام مع مدافع هولندا و​ليفربول​ فيرجيل ​فان دايك​، وأخبر لاعب ليفربول بأن يتحلى بالصبر بينما يواصل عملية تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة.