أثار النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الغموض من جديد حول مستقبله، بحسب ما أشار إليه برنامج الشيرينغيتو نقلا عن الصحفي داريو مونتيرو الذي تحدث مع ميسي مباشرة حول مستقبله، وأخبره الأخير قائلا: "ما زلت لا أعرف ما الذي سأفعله حتى الآن".

على صعيد متصل، اسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس ملك اسبانيا​ عن مواجهة سهلة لنادي برشلونة امام نظيره غرناطة، بينما اصطدم ريال بيتيس بحامل لقب السوبر الاسباني ​اتلتيك بلباو​. وجاءت القرعة على الشكل التالي:

غرناطة - برشلونة

ريال بيتيس - أتلتيك بلباو

ليفانتي - فياريال

ألميريا - ​إشبيلية

وفي كرة المضرب، افتتح الإسباني رافاييل نادال الموسم الجديد بتحقيقه الفوز على النمساوي دومينيك تيم بواقع مجموعتين دون رد في بطولة استعراضية قصيرة تحت مسمى "A Day at the Drive" في مدينة أديلايد.

وفي المصارعة، أعربت المصارعة ​ساشا بانكس​ عن رغبتها بخوض مباراة ثنائية مع ابن عمها مغني الراب الشهير سنوب دوغ. وقالت بانكس: "أريد أن أخوض مباريات معه. أريده أن يكون شريكي في عرض راسلمانيا، لذلك لدينا الوقت. لدي الوقت لتدريبه. سيكون هذا الأمر رائعا".


​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

-تعرضت ساق لاعب كرة قدم مكسيكي شاب للبتر، إثر صعقه بالكهرباء في منزله. وقال آلان كويفاس مهاجم نادي "سيرفوس" الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة المكسيكي، أنه لم يكن هناك أي خيار آخر لدى الأطباء سوى بتر قدمه لإنقاذ حياته.

-كشف القاضي الرياضي الايطالي أن الإشكال الذي حصل بين النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ والنجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ لا يستدعي توجيه عقوبة لهما.

​​​​​​​

-نشرت ​جورجينا رودريغيز​، صديقة النّجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، فيديو عبر حسابها في وسيلة التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهما في حوض جاكوزي كبير بمياه ساخنة قرب الثلج، خلال تواجدها في أحد الفنادق الذي من المتفرض ان يكون مقفلا بسبب إجراءات فيروس كورونا، ما دفع الشرطة الايطالية للتحقيق مع نجم يوفنتوس لعصيانه عن الإلتزام بالقيود المفروضة.