كشف موقع كالتشيو ميركاتو أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ أُلقي القبض عليه وهو يقيم في فندق من المفترض أن يكون مغلق رسميا، وذلك بسبب عصيانه عن الإلتزام بقيود فيروس كورونا. وفي التفاصيل أن رونالدو وصديقته ​جورجينا​ قد عصيا عن الإلتزام بقواعد مكافحة كورونا من أجل الاحتفال بعيد ميلادها السابع والعشرين، وقضاء يومين في الثلج في منطقة فال فيني، بعد إستبعاده عن مباراة يوفنتوس أمام سبال في ​كأس إيطاليا​.

على صعيد آخر، تمكن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف في مباراة برشلونة أمام رايو فاييكانو في ثمن نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا. وبحسب شبكة أوبتا للإحصاءات، نجح ميسي في تسجيل 15 هدفا بقميص الفريق الكتالوني على الأقل في كل موسم من مواسمه خلال الـ15 مواسم الأخيرة، اعتبارا من موسم 2006-2007 الذي أحرز خلاله 17 هدفا، وانتهاء بالموسم الحالي، وهو إنجاز لم يصل إليه أي لاعب في تاريخ النادي.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس أن كل من أنتوني مارسيال وأكسيل توانزيبي تعرضا لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هزيمة مانشستر يونايتد 2-1 أمام شيفيلد يونايتد مساء الأربعاء. حيث نشر عدد من المستخدمين تعليقات ورموز عنصرية على الصور القديمة. كما تم استهداف توانزيبي على موقع تويتر.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث كشفت شبكة سكاي أن ناديي ​الانتر​ وروما دخلا في مفاوضات للقيام بعملية تبدالية خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية. وأوضحت الشبكة أن المفاوضات تقوم على مبادلة المهاجم ​ايدين دزيكو​ بالمهاجم اليكسيس سانشيز.

متفرقات دولية:

-قُتل اللاعب الأيرلندي الشاب صاحب الـ16 عاما جوش دن في قتال شوارع في العاصمة الإيرلندية دبلن، بعد تعرضه للطعن بسكين حاد.

-أعلن نادي يوفنتوس الايطالي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن اتمام ثاني صفقاته الشتوية بالتعاقد مع جناح فريق اولمبيك مارسيليا، مارلي أكي.

- كشفت التقارير الصحافية انه سُمح للمجموعة الأولى من ​بطولة أستراليا المفتوحة​ (960 شخصاً) المعزولة في 3 فنادق مختلفة في ​ملبورن​ بالمغادرة اليوم بينما ستحتاج 5 حالات نشطة لفايروس ​كورونا​ إلى قضاء وقت أطول في الحجر الصحي.