اقيمت اليوم قرعة دور المجموعات من دوري ابطال آسيا 2021 عبر تقنية الفيديو حيث اسفرت عن مواجهات عربية قوية .

وجاءت قرعة منطقة غرب آسيا على الشكل التالي :
المجموعة الأولى : الهلال السعودي ، شباب الأهلي الاماراتي ، استقلال دوشنبيه الطاجيكي ، ملحق ( الغرافة أجمك )
المجموعة الثانية : الشارقة الاماراتي ، تراكتور الايراني ، باختاكور الاوزبكي ، (الوحدة السعوي والقوة الجوية)
المجموعة الثالثة: الدحيل القطري ، الأهلي السعودي، الاستقلال الإيراني، الشرطة العراقي
المجموعة الرابعة : السد القطري ، النصر السعودي ، الوحدات الأردني، ملحق ( فولاذ الايراني والعين الاماراتي )
المجموعة الخامسة: بيرسبوليس الايراني الريان القطري ، جوا الهندي ملحق ( الوحدة الإماراتي، الزوراء العراقي) .

وسخر الحارس الارجنتيني السابق، هوغو أورلاندو غاتي، من مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعد أن حقق البلاوغرانا الفوز على التشي بنتيجة 2-0 بغياب النجم الارجنتيني بسبب عقوبة الايقاف. ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية تصريحات غاتي ساخرا من ميسي: "في كل مرة يلعب فيها برشلونة دون ميسي يحقق الفوز".

وأعلن نادي أرسنال التعاقد مع اللاعب مارتن أوديغارد على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم.

وكشفت تقارير صحف المانية، عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل هاينز فليك مدرب فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني. وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فان فليك قد يكون الموسم الأخير له مع بايرن ميونيخ، ويرحل في الصيف المقبل.

وتأهل ​أتالانتا​ إلى الدور نصف النهائي لمسابقة ​كأس إيطاليا​ لكرة القدم بفوزه الصعب على ​​لاتسيو​​ 3-2

وفي كرة السلة، وافق نادي بروكلين نتس لكرة السلة على إعطاء اللاعب السابق أمار ستودماير، والذي يشغل حاليا منصب مساعد مدرب لتطوير اللاعبين في النادي الأميركي، يوم السبت كعطلة كما هو متعارف عليه لدى الديانة اليهودية، حسبما أكد الصحافي مارك ستاين بعد إعتناقه الديانة اليهودية.

عربيا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة ​​كأس أمير قطر​​، حسم فريق ​السيلية​ تأهله إلى الدور المقبل بعد فوزه على ​الخور​ بنتيجة 4-2 على ملعب حمد.

وفي مونديال اليد، حقق المنتخب ال​تشيلي​ الفوز على منافسه ال​كونغو​ الديمقراطية، بنتيجة (35-30)،.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلا عن شركة "ديليوت" للإحصاءات والإستشارات المالية، عن قائمة أغنى 20 ناديا في كرة القدم، حيث جاء برشلونة في الصدارة، على الرغم من الخسائر التي شهدتها معظم اندية كرة القدم في العام 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا، فيما أتى ريال مدريد ثانيا.

-أكّد الصحفي في موقع كالتشيو ميركاتو ماركو جيوردانو أن هناك إتفاق بين نادي روما والمدرب ماسيميليانو أليغري لتولي مهمة تدريب الفريق الموسم المقبل.

-كشفت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان أن رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب رفض استثناء اي نشاط رياضي خلال الإقفال العام، ومهما كان السبب وذلك لان استفحال فيروس كورونا وضع الأولوية الصحية في طليعة كل الأولويات الأخرى على ان يدرس الموضوع بعد الثامن من شباط القادم.