وقع نادي ​الانصار​ في المجموعة الثانية في دور المجموعات من ​كاس الاتحاد الاسيوي​ ليواجه السلط الاردني، بلاط البحريني والمحرق البحريني، ليتحدث مسؤول اعلامي الفريق الاخضر ​عباس حسن​ لصحيفة السبورت الالكترونية عن رأيه بالقرعة. اعتبر حسن انه لا يوجد مجموعة سهلة او مجموعة صعبة، خاصة وان جميع الفرق التي وصلت الى بطولة كاس الاتحاد الاسيوي فرق ابطال في بلدانها، اما كنادي الانصار فيجب على الفريق ان ياخذ عبرة من المشاركة الناجحة في الموسم الماضي،واستغلالها بالقدر المستطع والعمل عليها من خلال تحضير الفريق والبناء عليها للموسم الحالي، وهو جزء من الطموح المشروع لرئيس النادي نبيل بدر في رفع لقب كاس البطولة الاسيوية.
واضاف حسن ان الانصار كان جاهزاً الموسم الماضي من اجل الوصول الى ابعد حدود في كاس الاتحاد الاسيوي، وهو سيكون جاهزاً خلال الفترة القادمة فور وضوح الرؤية الكاملة، الا ان الفريق يستعد لخوض البطولة الاسيوية وكأنها ستقام غداً، وهو سيسعى الى التأهل الى الدور النصف نهائي في الفترة الاولى على امل ان يستكمل مسيرته في وقت لاحق.

ولفت حسن الى ان الفريق الاخضر يأمل في ان يستضيف لبنان فعاليات البطولة في حال كانت ستقام عن طريق التجمع، الا ان ما يهم الفريق الان هو التركيز على التحضير للمنافسة على لقب الكاس الاتحاد الاسيوي.