كشفت صحيفة أس الاسبانية أن ديون نادي برشلونة قصيرة الأجل، قد بلغت 730 مليون يورو (886 مليون دولار)، وذلك حسب التقرير المالي للنادي لموسم 2019/2020. أشارت الصحيفة إلى ان الديون قصيرة الأجل تشمل مبلغ 266 مليون يورو يجب دفعها للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى ويتعين تسديدها بحلول نهاية يونيو/حزيران المقبل، ويشمل ذلك المبلغ أيضا 197 مليون يورو مستحقة لأندية أخرى مقابل لاعبين ضمهم برشلونة.

على صعيد متصل، أعلن رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الاسباني عن القائمة المستدعاة لمواجهو رايو فاليكانو غداً في دور الـ 16 من بطولة كأس ملك اسبانيا، وشهدت القائمة عودة ليونيل ميسي قائد الفريق بعد انتهاء فترة ايقافه لمباراتين.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف إسبانية، أن نادي ​باريس سان جيرمان​ يعمل بقوة من اجل تمديد عقد الدولي الفرنسي كيليان ​مبابي​ نجم الفريق الفرنسي، وذلك من اجل تحصينه في ظل اهتمام ليفربول وريال مدريد بخدماته.

وأعلن نادي ​​تشيلسي​​ عن تعيين توماس ​​توخيل​​ مدربا جديدا للفريق بعد إقالة فرانك ​لامبارد​، وينتقل إلى ستامفورد بريدج بعد فترة عامين ونصف العام مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا، والتي انتهت الشهر الماضي.

وفي كرة السلة، قررت الفلبين إلغاء استضافتها للجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021، بسبب قيود السفر التي تهدف لاحتواء إنتشار فيروس كورونا.

متفرقات دولية:

-قرر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف أنتونيو كونتي مدرب الانتر مباراتين، بالإضافة لغرامة 20.000 يورو، بعد الكلام الذي توجّه به لحكم مواجهة أودينيزي فابيو ماريسكا.

-أفادت بعض الأوساط الصحافية المقربة من نادي يوفنتوس ان المدرب اندريا بيرولي يتّجه لإراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة يوفنتوس أمام سبال في ربع نهائي كأس إيطاليا من خلال عدم إستدعائه إلى القائمة الفريق.

-دخل لاعب نادي ريال مدريد السابق وبورتو الحالي بيبي في اشكال مع زميله في الفريق السنغالي لوم نداي بعد نهاية المباراة بفوز بورتو على حساب فارنسي بهدف دون رد، وفي وقت كان اللاعبان يوتجهان للمصاحفة بعد نهاية المباراة تطور الامر بشكل دراماتيكي ليحصل تدافع وتلاسن بين الطرفين.