نجح ​اتحاد المصارعة الحرة WWE​ بانجاز الاستعراض ​الهند​ي الخاص به اليوم الثلاثاء والذي حمل اسم " WWE Superstar Spectacle"، وذلك رغم غياب الجماهير واحترام التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكن كان بارزاً اهتمام ​تريبيل ايتش​ بانجاح العرض وتواجد في الكواليس كما الاسطورة ​ريك فلير​ والعملاق البنجابي "ذا غرايت كالي".

في بداية بطل NXT ​فين بالور​ يتخطى عقبة الموهبة الصاعدة جورو راج، قبل أن يتمكن تحالف جاينت زانجير وديلشير شانكي برفقة ​ري ميستيريو​ وريكوشيهة من تحقيق الانتصار امام تحالف دوف زيغلير و​سيزارو​ و​ناكامورا​ بالاضافة الى ​بارون كوربين​.

وفي مباراة اخرى، صعب جيت راما الأمور على ​اي جاي ستايلز​ لكن في النهاية خسر المواجهة بكل روح رياضية، وبعدها سجل فريق ذا ​نيو داي​ حضوره في الاستعراض بالمشاركة في لوحة راقصة، قبل كلمة تهنئة من أسطورة WWE وعضو ​قاعة المشاهير​ ريك فلير بمناسبة يوم الجمهورية الهندي، ومن ثم حققت شارلوت فلير ورفيقتها سارينا ساندو الفوز أمام ​نتاليا​ و​بايلي​.

بينما في نزال الحدث الرئيسي، حقق بطل WWE درو ماكنتاير الذي تحالف مع إندوس شير الفوز امام تحالف ​جيندر ماهال​ وذا بوليود بويز.