ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة ​​كأس الإتحاد الإنكليزي​​، نجح فريق ​​توتنهام​​ في تخطي ​وايكومب واندررز​ بنتيجة 4-1 في مباراة حُسمت في الدقائق الأخيرة على ملعب أدامز بارك

تقدم وايكومب في الدقيقة 25 وهنا الهدف يتحمل مسؤوليته دفاع الحارس ​جو هارت​ حيث ترك المهاجم وحيدا فاستلم الكرة وسددها على الزاوية الارضية لحارس المرمى الذي حاول انقاذ مرماه من الهدف الا انه فشل بذلك .

توتنهام ادرك التعادل في الوقت الاضافي للشوط الاول اي في الدقيقة 45+ 3 عبر لاعبه غاريث بايل والحارس ​رايان اولسوب​ ابطأ في الخروج من مرماه من اجل السيطرة على الكرة

كما اخطأ في التعامل مع الكرة حيث تراجع خطوة الى الوراء واستعمل يديه بطريقة خاطئة.

هدف التقدم لتوتنهام جاء في الدقيقة 86 عبر هاري وينكس وايضا الحارس رايان اخطأ في التمركز لحظة تسديد الكرة حيث كان متقدما الى الامام مما جعل الكرة تمر من فوقه وتدخل الشباك.

بعد هدف التقدم بدقيقة عاد توتنهام وسجل هدفه الثالث في الدقيقة 87 عبر اللاعب تانجي ندومبيلي والحارس تابع التسديدة المتوجهة نحو المرمى بنظره دون التعامل معها كما يجب .

في الدقيقة 3+90 هدف لصالح توتنهام وايضا الحارس لم يحرك ساكنا بل تابع التسديدة التي اتت من داخل المربع بنظره وكان من المفترض عليه اخذ خطوة الى اليمين والارتماء على الكرة .

العلامات:

جو هارت حارس مرمى توتنهام: 6 /10

رايان اولسوب حارس مرمى وايكومب: 5/10

ملاحظة :

يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.