ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة ​كأس الإتحاد الإنكليزي​، نجح فريق ​​توتنهام​​ في تخطي ​وايكومب​ واندررز بنتيجة 4-1 في مباراة حُسمت في الدقائق الأخيرة على ملعب أدامز بارك.

وحقق ​​أتلتيك بلباو​​ فوزاً عريضاً على ضيفه ​​خيتافي​​ 5-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم. ورفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

على صعيد اخر، أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن وضع مدرب ​​ريال مدريد​​، الفرنسي ​زين الدين زيدان​ المصاب بكورونا أصبح سيئاً. وأوضحت الصحيفة أن أعراض مثل السعال والحرارة بدأت تظهر لدى الفرنسي بعد مرور 3 أيام على تواجده في الحجر المنزلي، رغم إعلان الريال أنه لا يعاني من أية أعراض مرافقة لإصابته بكورونا.

وفي كرة اليد، إكتمل عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي ل​مونديال اليد​ حيث ضمنت منتخبات فرنسا والسويد والنرويج وهنغاريا ومصر وقطر و​الدنمارك​ واسبانيا مقاعدها في دور الثمانية.

وفي كرة المضرب، كشفت اللجنة الفنية عن تأجيل بطولة ATP Cup للتنس للفرق لمدة يوم واحد لتنطلق يوم 2 شباط المقبل بدلاً من اول الشهر، و ذلك من أجل منح اللاعبين المتواجدين في الحجر لمدة 24 ساعة فرصة للتدريب أكثر قبل البطولة التي تنطلق في ظل بداية موسم كرة المضرب الجدي.

وفي ابرز احداث المصارعة، واجهت ​​أليكسا بليس​​ في عرض الرو اسوكا في مباراة كانت على اللقب النسائي. وخلال المباراة كانت اسوكا تعاني من مواجهة الشخصيات المتعددة لبليس حيث ان الأخيرة عادت للحياة في نهاية المباراة. وبعد ذلك خفتت الأضواء وظهرت بليس كانها مسكونة وحين حاولت ان تقضي على اسوكا ظهر فجأة راندي اورتن ونفذ عليها ضربة RKO وقضى على أمالها باللقب.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​​لوس انجلوس ليكرز​​ 115 - 108 على فريق ​كليفلاند كافالييرز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب ليكرز ليبرون جايمس ب46 نقطة و كرات مرتدة و6 تمريرات حاسمة.




وابرز احداث اليوم:

كأس ايطاليا​ :

انتر ميلانو – ميلان الساعة 21:45

الدوري الانكليزي

نيوكاسل يونايتد – ليدز يونايتد الساعة 20:00

كريستال بالاس – وست هام يونايتد الساعة 20:00

وست بروميتش البيون – مانشستر سيتي الساعة 22:15

ساوثهابتون – آرسنال الساعة 22:15

​كأس ملك اسبانيا​ :

بلد الوليد – ليفانتي الساعة 20:00

جيرونا – فياريال الساعة 22:00

ريال بيتيس – ريال سوسييداد الساعة 22:00

​كأس الاتحاد الانكليزي​ :

بورنموث – كرولي تاون الساعة 21:00.

NBA

اتلانتا هوكس – لوس انجلوس كليبرز

3:00

هيوستن روكتس – واشنطن ويزاردز

4:00

يوتا جاز – نيويورك نيكس.

ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري السعودي​ :

الباطن – العين الساعة 14:30

​الدوري التونسي​ :

الاولمبي الباجي – الترجي الرياضي الساعة 15:00

​الدوري المصري​ :

المقاولون العرب – سموحة الساعة 17:00

بيراميدز – الاهلي الساعة 19:30.

كأس امير قطر :

الريان – المرخية الساعة 15:30

السد – معيذر الساعة 18:15

الغرافة – الشحانية الساعة 18:15.

كأس الامارات

شباب الاهلي - خورفكان الساعة 15:15

الوصل – الشارقة الساعة 18:00

​بطولة افريقيا للمحليين​ :

اوغندا - المغرب الساعة 21:00

توغو - رواندا الساعة 21:0.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عن إصابة لاعبه ​​ناتشو​​ ب​فيروس كورونا​ المستجد.

- كشفت العارضة ​جورجينا​ رودريغيز زوجة نجم ​يوفنتوس​ كريستيانو ​رونالدو​ عن بطاقة معايدة تلقتها من ملكة إسبانيا السابقة. ويُعتقد أن جورجينا تلقت هذه البطاقة بسبب عملها المؤثر مع المنظمة غير الحكومية لحماية الطفل نويفو فوتورو.

- فارق لاعب فريق ناشئي ​السكة الحديد​ المصري ​محمد هاني الكوري​ الحياة خلال مواجهة أبناء قنا في ​الإسكندرية​ بعد ابتلاع لسانه عقب تعرضه لإغماء وعدم وجود سيارة إسعاف.