حقق برشلونة انتصارًا ثمينًا خارج أرضه، بنتيجة (2-0) خلال مواجهة إلتشي في إطار منافسات الجولة 20 من الليغا.
وسجل أهادف برشلونة في المباراة فرينكي دي يونغ في الدقيقة 39، وريكي بويج في الدقيقة 89.
بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، قفز بها للمركز الثالث بجدول ترتيب الليغا، بينما يتجمد رصيد إلتشي عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير. وفاز أوساسونا على غرناطة 3-1.

وضمن منافسات الدور الرابع من بطولة ​كأس الإتحاد الإنكليزي​، فاز ​​تشيلسي​​ على فريق ​لوتون​ تاون بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج، لينتقل إلى الدور القادم من البطولة.

واستطاع مانشستر يونايتد ان يهزم ليفربول على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 3-2 ليتاهل هو الاخر. وسجل اليونايتد غرينوود وراشفورد وبرونو فيرنانديز، بينما سجل للريدز محمد صلاح هدفين.

وتاهل ليستر سيتي بالفوز 3-1 على برينتفورد، وفاز بيرنلي 3-0 على فولهام.

وعمّق ​​بايرن ميونيخ​​ جراح ​شالكه​ بإسقاطه 4-0 في معقله في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب.

وفي الدوري الايطالي، حقق يوفنتوس فوزا مهما على بولونيا 2-0، فيما سقط نابولي 3-1 امام هيلاس فيرونا، وفاز جنوى بهدف نظيف امام هيلاس فيرونا.

وفي الدوري الفرنسي، تغلب ​ستاد ريمس​ على ضيفه ​ستاد ​بريست​​ بهدف للاشيء. وفي مباراة ثانية على ملعب غاستون جيرارد ضمن منافسات الجولة عينها تعادل ​ديجون​ مع ضيفه ​ستراسبورغ​ 1-1. وفاز بورد 2-1 على انجيه، وميتز 2-0 على نانت. وواصل ليل ملاحقة المتصدر باريس سان جيرمان بفوزه الثمين على مضيفه رين 1-0

عربيا، حوّل ​القادسية​ تأخره 0-2 أمام أبها إلى تعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​ لكرة القدم. وخطف ​الاتحاد​ تعادلاً قاتلاً أمام ضيفه ​النصر​ 1-1

وحقق إنبي فوزاً ثميناً على ضيفه ​بنك الأهلي​ 3-2 ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم.

متفرقات دولية:

- وقع اللاعب مسعود ​أوزيل​ على عقد مع نادي ​​فنربخشة​​ بعد أن وافق ​أرسنال​ على ترك لاعب الوسط يغادر استاد الإمارات.

- سجل نجم ​بايرن ميونيخ​ روبرت ​​ليفاندوفسكي​​ هدفه رقم 500 في مسيرته المهنية خلال المباراة التي فاز بها العملاق البافاري برباعية نظيفة على شالكه في الجولة 18 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم.

- حاول مهاجم ​أتالانتا​، ​دوفان زاباتا​، أن يسخر من نجم ​ميلان​، ​زلاتان إبراهيموفيتش​، خلال خسارة الأخير 0-3. وبعد لجوء الحكم للفار، حاول زاباتا استفزاز ابرا، بعدما قال له "لا يمكنك انهاء المباراة دون الحصول على ركلة الجزاء؟"، فرد عليه زلاتان :" ما الذي تتحدث عنه؟ سجلت أهدافا أكثر من عدد المباريات التي لعبتها أنت في حياتك".