ضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق ​​ريال مدريد​​ في تحقيق فوز مهم على مضيفه ​​ديبورتيفو الافيس​​ بنتيجة 4-1 ليقلص النادي الملكي الفارق مع صاحب الصدارة اتلتيكو مدريد بغياب مدرب الفريق زين الدين زيدان لاصابته بفيروس كورونا.

وضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​الليغ 1​​ "، نجح فريق ​​موناكو​​ بقلب الطاولة في الشوط الثاني ليحقق الفوز بنتيجة 3 - 1 امام ضيفه ​فريق ​​مارسيليا​.

و ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، حقق نادي ​فيردر بريمن​ فوزا كبيرا على حساب ​هرتا برلين​ بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف.

و ضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات كأس الرابطة الانكليزية، نجح مانسشتر سيتي للتأهل الى الدور المقبل بعد فوز متأخر حققه على حساب تشالتنهام تاون بنتيجة 2-1.
كما فريق ​استون فيلا​ انتصاراً سهلاً بثنائية نظيفة امام فريق ​نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الانكليزي.

وضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الايطالي، إستعاد فيورنتينا أنفساه بعد الهزيمة المريرة أمام نابولي الجولة الماضية بسداسية نظيفة، وتمكن هذه المرة من الفوز على كروتوني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحقق فريق ​​ديفينسا خوستيكا​​ الارجنتيني لقب منافسات بطولة كوبا سود اميريكانا للمرة الاولى في تاريخه، وذلك عقب حسم المباراة النهائية بنتيجة 3 - 0 امام مواطنه فريق ​لانوس​ في نهائي ارجنتيني خالص.

وحقق منتخب تونس لكرة اليد فوزا سهلا على حساب الكونغو الديمقراطية بنتيجة (38-22) ضمن ثاني جولات المجموعة الأولى لمنافسات كأس الرئيس ببطولة العالم المقامة في مصر.
ويحتاج منتخب تونس للفوز أو التعادل لخوض مباراة تحديد المركزين 25 و26 مع متصدر المجموعة الثانية. وفي باقي المباريات. كما تأهل المنتخب ​الدنمارك​ي (حامل اللقب) الى الدور ربع النهائي، بعد فوزه على ​اليابان​ بنتيجة (34-27)،.وفي مباراة أخرى، فاز منتخب ألمانيا على حساب ​البرازيل​، بنتيجة (31-24).

UFC 257

تمكن ​داستن بوارييه​ من الإنتقام بعد خسارته أمام كونور ماكغريغور في عام 2014 حيث انه أنهى بسرعة مباراته التي خاضها ضده بفوز في الجولة الثانية بالضربة القاضية ضمن منافسات UFC 257 التي اقيمت في أبو ظبي فيي الإمارات العربية المتحدة. وكان بوارييه قد وجّه سلسلة من اللكمات على رأس ماكغريغور قبل أن يلوي ركبتيه بيديه اليسرى. وأرسل بوارييه بعد ذلك ماكغريغور إلى الحاجز الحديدي بيده اليمنى بضربة قصيرة وأنهى المباراة بسرعة مما أثار إثارة ذهول بضعة آلاف من المشجعين الصارخين الذين سمح لهم بالدخول إلى ملعب الاتحاد في جزيرة ياس.


وأبرز أحداث اليوم:

الدوري الاسباني:
أوساسونا​ – غرناطة 15:00
إلتشي – برشولنة 17:15.
سلتا فيغو – إيبار 19:30
أتلتيكو مدريد – فالنسيا 22:00

الدوري الألماني:
شالكه – بايرن ميونيخ 16:30
هوفنهايم – كولن 19:00

الدوري الايطالي:
يوفنتوس – بولونيا: 13:30
جنوى – كالياري 16:00
هيلاس فيرونا – نابولي 16:00
لاتسيو –ساسوولو 19:00
بارما – سامبدوريا 21:45.

الدوري الفرنسي:

الدوري السعودي:
أبها – القادسية.
الفتح – الرائد.
الإتحاد – النصر.
الإتفاق – الأهلي.
الدوري المصري:
إنبي – بنك الاهلي.
الجونة – وادي دجلة.

مونديال الأندية: الجزائر – سويسرا، أيسلندا -النرويج، البرتغال – فرنسا.
بيلاروسيا – مقدونيا الشمالية، سلوفينيا – مصر، روسيا – السويد.

متفرقات دولية:

-أفادت صحيفة ​كوريري ديلو سبورت​، أن طبيب الراحل ​دييغو مارادونا​، استخدم توقيعا مزورا للأخير في ايلول الماضي، لطلب سجله الطبي من العيادة التي كان يتلقى فيها العلاج قبل وفاته في تشرين الثاني.

-علق نجم نادي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش على هزيمة فريقه أمام اتالانتا بنتيجة 3-0 قائلا: " لا يوجد أعذار هذه اليوم، سوف نعود من جديد بعد هذه الهزيمة، علينا أن نحضّر جيدا للديربي أمام الانتر في كأس إيطاليا".