اعتبر مدرب ​إنتر ميلانو​ ​أنطونيو كونتي​ أن فريقه إستفاد إلى أقصى حد من نقاط ضعف يوفنتوس خلال الانتصار عليه بثنائية نظيفة مشدداً في الوقت عينه على ضرورة عدم التقليل من شأن ​أودينيزي​ قبل مواجهته السبت.

وأوضح كونتي في مؤتمر صحفي: "لا يجب أن تواجه أي شخص بمظهر سطحي في الدوري الإيطالي، وخاصة أودينيزي، يجب ألا نقلل من شأنهم ونستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة، رأيناهم ضد أتالانتا يمكنهم خلق مشاكل للجميع".

وأضاف: "لعبنا مباراة رائعة ضد يوفنتوس، وارتكبنا أخطاء قليلة، استفدنا إلى أقصى حد من نقاط ضعفهم، كنا نستحق الفوز، كنا بحاجة إلى أداء رائع لتحقيق الفوز".

وتابع: "الفوز أعطانا النقاط الثلاث وجعلنا نفهم أننا على الطريق الصحيح ومع ذلك، فإننا ندرك أنه يمكننا فعل المزيد، يجب أن تمنحنا هذه المباريات الحماس الذي نحتاجه وتساعدنا على العمل بجدية أكبر".

وختم كونتي: "أودينيزي هي أولويتنا الوحيدة في الوقت الحالي، يجب أن نظهر التصميم الصحيح، بين الحين والآخر، تساعدنا النكسات على فهم أنه إذا أردنا تحقيق شيء مهم، فهناك هامش ضئيل من الخطأ يجب ألا نكتفي بالنجاح اليومي، الذي هو سريع الزوال، يجب أن نفكر في النجاح الدائم بدلاً من ذلك، والذي يمكن أن يؤدي إلى شيء مهم في نهاية الموسم".

بتصرف – محمد قصير