أكد مدرب ليفربول ​يورغن كلوب​ أن على فريقه أن يكون جاهزاً بنسبة 100% خلال مواجهة مانشستر يونايتد الأحد ضمن منافسات كأس الاتحاد الانكليزي.

وأوضح كلوب في مؤتمر صحفي: "عندما لا تسير الأمور كما نريدها، فهناك مشكلة، المشكلة هي أنني لم أخبر الأولاد بالأمور بوضوح كافٍ، وعلي أن أغيّر الطريقة التي أخبرهم بها بما أريده، هذا كل شيء".

وأضاف: "سننطلق مرة أخرى، ليس هناك شك في ذلك، ليس لدي 5 ملايين كلمة مختلفة لنفس المشكلة، لكننا لم نحصل على النتائج التي أردناها لبضعة أسابيع الآن".

وحول مواجهة مانشستر يونايتد أشار: "نريد الفوز، هذا واضح، إنها مباراة كأس، ستُحسم في ليلتها، نريد الفوز وهذه هي الطريقة التي سنكّون بها التشكيلة، علينا أن نتغير، علينا أن نفعل الأشياء الصحيحة، هذا ما نحاول القيام به، في كل موقف سيء، هناك فرصة، تحدثت إلى لاعبي فريقي الليلة الماضية وسأفعل ذلك مرة أخرى اليوم، نريد التغيير".

وختم كلوب: "علينا العمل على التفاصيل، علينا أن نلعب كرة القدم، وعلينا أن نصنع، وندافع، ونسجل، نحن نعرف ذلك، سنحاول القيام بذلك الأحد، علينا أن نلعب بشكل جيد حقاً، مانشستر يونايتد في لحظة جيدة حقاً، إنهم يحققون النتائج التي أرادوها وعلينا أن نكون مستعدين بنسبة 100%".

بتصرف – محمد قصير