اعلن نادي ​الهلال السوداني​ ان ​تركي آل الشيخ​ الرئيس الفخري للنادي حسم صفقة انتقال اللاعب السنغالي ​إبراهيما نداي​ لاعب فريق ​تشوكاريتشكي الصربي​ إلى النادي لمدة موسمين ونصف .

كما اعلن النادي عبر حسابه على موقع فايسبوك اكمال تعاقده مع شركة "kappa" الإيطالية لتوريد الفريق الأول لكرة القدم بأطقم المباريات والتدريبات ومن المنتظر أن يبدأ الفريق ارتداء الزي الجديد في المباريات المحلية والأفريقية خلال الفترة القادمة .

واشار حساب النادي الى ان تركي آل الشيخ تكفل بقيمة التعاقد بالكامل مع الشركة الإيطالية في إطار حرصه على نقل الفريق للعالمية .

وأضاف ان آل الشيخ ابلغ رئيس وأعضاء إدارة النادي بوصول وفد يتبع لشركة إسبانية متخصصة في إضاءة الملاعب الرياضية، وذلك للبدء في عملية مسح شامل لاستاد الهلال والبدء فورا في عملية تجديد الإضاءة، لتكون وفقا للمواصفات العالمية التي حددها الاتحاد الدولي "فيفا" والإفريقي "كاف"ليكون الملعب جاهزًا لاستضافة المباريات ليلاً .

وكان الهلال السوداني قد منح الرئاسة الشرفية إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومالك ​ألميريا الإسباني​ في 27 كانون الاول/ديسمبر الماضي

بتصرف / دنيا حداد