اشار ​الاتحاد التشيكي​ لكرة القدم إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ لم يكسر الرقم القياسي لجوزيف ​بيكان​ في تسجيل الأهداف حسبما نقلت بعض الصحف، وذلك بعد أن سجل رونالدو هدفه رقم 760 خلال مباراة يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي أمام نابولي، لكن الاتحاد التشيكي لكرة القدم أشار إلى أن المهاجم التشيكي-النمساوي بيكان سجل 821 هدف خلال مسيرته، على الرغم من أن ذلك يشمل بعض المباريات الدولية غير الرسمية والمباريات الاحتياطية لـ Rapid Vienna.

على صعيد آخر، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " انه لن يعترف بدوري السوبر الأوروبي بحال إقامته ويهدد باستبعاد أي لاعب أو نادي مشارك فيه من جميع مسابقاته الدولية والقارية.

محليا، يبذُل الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهوداً حثيثة لمتابعة المرحلة المتبقيّة من الدرجتين الاولى والثانية خلال فترة الاقفال العام، على أن يتم استكمال كافة البطولات بعد انتهائها. وفي هذا الاطار، وجّه الاتحاد اللبناني كتاباً لوزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان يطلب بموجبه استثناءً خاصاً لمتابعة المرحلة المتبقية من الدوري العام للدرجتين الاولى والثانية.

عربيا، حول ​الأهلي​ تأخره 0-2 أمام ​​المقاولون العرب​​ إلى إنتصار 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية ان الاتحاد السعودي لكرة القدم استقر على طاقم التحكيم الذي سيتولى قيادة مباراة كأس السوبر بين ​الهلال​ حامل لقب الدوري و​النصر​ وصيفه والمقرر اقامتها يوم 30 كانون الثاني / يناير الجاري ، وهو الايطالي دانييلي أورساتو.

وضمن منافسات ​بطولة العالم لكرة اليد 27​ "مونديال مصر 2021"، فاز منتخب ​الأرجنتين​ على نظيره الياباني بنتيجة 28-24 وبفارق اربعة اهداف في أول مواجهاته بالمجموعة الثانية بالدور الرئيسي. وفي مباراة ثانية، تغلب المنتخب البولندي على منتخب أوروغواي في أولى لقاءات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى، بنتيجة 30-16


متفرقات دولية ومحلية:

-شدد عضو اللجنة الأولمبية الدولية، ريتشارد باوند، أن دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو صيف هذا العام ستقام في موعدها ولن تُلغى.

-أعلن نادي ​وادي دجلة​ عن إقالة نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول.

-نشرت مصارعة WWE ​سكارليت​ بوردو صورة ملفتة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، مرتدية لباس البحر بعد عودتها إلى NXT.

-أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو ​اغويرو​ مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، إصابته بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).