اختتمت بطولة "​يو إف سي​ ليلة القتال " شيسا ضد ماغني " بفوز الأميركي ​مايكل شيسا​ برابع فوز له على التوالي ليوقف مسيرة خصمه عند ثلاثة انتصارات متتالية.

وعبّر الفائزون عن اعجابهم بمستويات التنظيم الرفيعة التي لمسوها، خاصةً وأن العديدين منهم سجلوا أول فوزٍ لهم مع "يو إف سي" في أبوظبي.

وقال مايكل شيسا الفائز على نيل ماغني بإجماع الحكام في الجولة الخامسة في نهاية النزال الرئيسي في فئة وزن الويلتر: "لقد كان خصماً صعباً للغاية، وأنا سعيد لتمكني من الفوز إذ لطالما عبّرت عن ثقتي بفوزي بلقب بطل العالم، وإنجاز اليوم يقربني بشكلٍ كبير من هذا الامر .

وقالت مانون فيوروت الفائزة على فيكتوريا ليوناردو بالضربة القاضية الفنية بالجولة الثانية في فئة وزن الذبابة للسيدات : "حققت ما كنت أطمح لتنفيذه بالتحديد في نزالي الأول مع ’يو إف سي‘، حيث ركزت على تحقيق أول فوزٍ لي بالضربة القاضية وتمكنت من تحقيق ذلك بفضل التركيز.

وقال عمر نورمحمدوف، ابن عم ​حبيب نورمحمدوف​، والفائز على سيرغي مورزوف بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة وزن البانتام: "في مثل هذا اليوم قبل تسعة أعوام في عام 2012 تمكن ابن عمي حبيب نورمحمدوف من الفوز بذات الطريقة، إلا أنني تمكنت من تحقيق الفوز في الجولة الثانية، فيما حققه هو في الجولة الثالثة. سعيد جداً لتمكني من التغلب على خصمي وإظهار إمكانياتي في مختلف المهارات والفنيات.

وقال مايك ديفيس، الفائز على مايسون جونز بقرار الحكام في فئة الوزن الخفيف: "سعيدٌ لعودتي إلى أبوظبي وفوزي مجدداً هنا، خاصةً وأنه لم يكن بالنزال السهل.. والآن بعد تحقيقي فوزين متتاليين، سأحاول التركيز على التعافي وتلافي أخطاء اليوم. وأنتظر حالياً نزال داستن بورييه".

وقال فرانشيسكو فيغويردو الفائز على جيروم ريفيرا بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة: "سعيد لتمكني من الفوز في أول مشاركةٍ لي في ’يو إف سي‘، إلا أني لم أظهر اليوم كامل مقدراتي. أشعر بأني على أتم الاستعداد لخوض المزيد من النزالات خلال عام 2021".

وقال دالشا لونجيامبولا الفائز على ماركوس بيريز بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة الوزن المتوسط: "أدركت بأنني سأفوز بجولتين على الأقل. لدي فريق رائع، أثق بهم وبتوجيهاتهم، ولهذا فأنا على أتم الاستعداد للعودة والمشاركة في النزالات في أقرب وقتٍ ممكن. أشعر بالرضا عن أدائي، وبأني قد مثّلت بلادي بشكلٍ مشرّف .

وقال سو مودايرجي الفائز على زاوخ أدشيف بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة: "حصدت اليوم ثمرة التدريب المكثّف والجهد الذي بذلته على مدى الفترة الماضية. وبعد حصد فوزي الثالث على التوالي، يتوجب علي التركيز لحصد الرابع والخامس. ولا يهمني اسم الشخص التالي لمواجهتي، إذ أثق بقدرتي على مواجهة أي شخص ضمن هذه الفئة".

وقال ريكي سيمون، الفائز على جيتانو بيريلو بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة وزن الديك: استمتعت بالنزال، وسعيد لتمكني من الفوز. والآن على أتم الاستعداد لخوض النزال التالي".

وقال عمري أحمدوف الفائز على توم بريس بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة الوزن المتوسط: " لقد تدربت على سيناريو الاخضاع هذا آلاف المرات خلال التدريب وسعيد لتحقيق هذا الانجاز وأود أن أخوض نزالي التالي مع أحد المقاتلين المصنفين ضمن أفضل 10 أو 15 مقاتل، ولا أريد خوض نزال مع لاعبين غير مصنفين".

وقال ليرون ميرفي الفائز على دوغلاس سيلفا دي أنداري بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الريشة: أحببت النزال في أبوظبي وأنا على استعداد لخوض النزال المقبل في أي مكان.

وقال ماثيو كريستوفر شنيل الفائز على تايسون نان في الجولة الثالثة بقرار الحكام في فئة وزن الذبابة: "سعيد لعودتي مجدداً لحلبة النزال، خاصةً وأني نجحت بتحقيق كل ما خططنا له. تايسون مقاتل رائع وقوي، وسعيد لتمكني من الفوز عليه.

وقالت فيفيان أراوغو الفائزة على روكسان مودافيري بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة للسيدات: "سعيدة جداً لأدائي الذي سجلته خلال النزال وتمكني من الفوز فقد تدربت بشكلٍ جيد وكانت روكسان مذهلةً ودفعتني لبذل كامل طاقتي في الحلبة وأود أن أخوض نزالي المقبل مع إحدى صاحبات أعلى خمسة تصنيفات خلال هذا العام.

وقال آيك فيلاويفا الفائز على فينيشيوس موريرا في الجولة الثانية بالضربة القاضية الفنية في فئة الوزن الخفيف الثقيل: "توجب عليّ التأكد من هزيمته بالضربة القاضية لأتأكد من حجز مكاني في النزال المقبل. لقد حققت حلماً كبيراً بالنسبة لي خصمي كان صعباً، وكنت أنتظر الفرصة الملائمة لأنقض عليه وأحصد الفوز .

وقال وارلي ألفيس الفائز على منير لازيز بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى في فئة وزن الويلتر: "لقد تدربت مطوّلاً لهذه اللحظة، ولهذا فأنا سعيد جداً لحصد هذا الفوز، ولتمثيل البرازيل في حلبة النزال. لقد عملت بجدٍ على مدى 10 سنوات للوصول إلى المكانة التي أحظى بها اليوم وكرّست كل الوقت والجهد الممكنين لتحقيق هذا النجاح.