اعتبر المدير الفني الأرجنتيني ل​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ماوريسيو بوتشيتينو أنه ومواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يتشاركان "الكثير من الأمور"، لكن من دون الكشف عما إذا كان النادي الباريسي يسعى لضم أفضل لاعب في العالم ست مرات الصيف المقبل. وتابع: "لا اعلم ما سيحصل بالنسبة لموضوع ميسي والانتقال الى سان جيرمان". وعن مبابي، قال: "ليس لدي أي شك حيال رغبة كيليان بالبقاء في باريس".

وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن قائد ​ريال مدريد​، ​سيرجيو ​راموس​​ وشقيقه ووكيل أعماله رينيه راموس، يشعران بالانزعاج من مفاوضات النادي الملكي مع لاعب بايرن ميونيخ الالماني، ​دافيد ألابا​.

وإنتهت المواجهة التي جمعت ​اودينيزي​ و​أتالانتا​ في ​الدوري الايطالي​ بنتيجة التعادل 1-1، في لقاء مؤجل من المسابقة.

على صعيد آخر، كشف النجم الارجنتيني السابق هيرنان ​كريسبو​، انه نصح مواطنه لاوتارو مارتينيز بعدم الإنتقال إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي والبقاء في الانتر.

وكشفت موقع جيانلوكا دي مارزيو أن إدارة نادي روما الايطالي جدّدت الثقة بالمدرب باولو ​فونسيكا​ على الأقل حتّى يوم السبت المقبل خلال مواجهة سبيزيا، وأشار إلى أنه في حال أقيل فونسيكا، فإن الإسم المرشح والأكثر ميولا بالنسبة للإدارة هو المدرب السابق ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم، حقق فرق المصري البورسعيدي فوزا ثمينا على وادي دجلة بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على استاد برج العرب.

وضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حقق ضمك فوزا مفاجئا على فريق الباطن بثنائية نظيفة.
وضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم، صعد فريق ​الغرافة​ إلى المركز الثالث في الترتيب بعد فوزه على ​الخريطيات​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب حمد بن خليفة.

وفي كرة اليد، حقق منتخب ​​سلوفينيا​​ فوزا ساحقا على ​مقدونيا الشمالية​ ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالدور الثاني ل​بطولة العالم لكرة اليد​، وانتهت هذه المباراة بنتيجة 31 - 21.وفي المقابل، فاز ​منتخب سويسرا​ على آيسلندا بنتيجة 20 - 18، في المجموعة الثالثة.وفاز منتخب ​تشيلي​ على كوريا الجنوبية، بنتيجة (44-33).

َفي المصارعة، أعرب نجم المصارعة ​​رومان راينز​​ عن رغبته في مواجهة نجم هوليوود والمصارع السابق ​​ذا روك​​ في مباراة ضخمة خلال عرض ​راسلمانيا​ 39.

متفرقات دولية ومحلية:

- تمكّن المقاتل الروسي المعتزل حبيب نورمحمدوف، من الحصول على جائزة الأفضل في حركة "الخنق" للعام 2020، المقدمة من قبل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA".

- إتهمت فتاة إماراتية تُدعى فيدرا، النجم المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني بالتّحرش بها من خلال رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقامت فيدرا بنشر فيديوهات وصور عبر خاضية الستوري في إنستغرام، وعنونتها بهاشتاغ "عمرو وردة متحرش".

- كشفت عارضة الأزياء الإيطالية، مانويلا فيريرا، عن علاقة سريّة كانت تجمعها بالنجم الارجنتيني غونزالو ​هيغواين​، خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع نادي ميلان معارا من يوفنتوس