أوضح نجم التنس ​نوفاك ديوكوفيتش​ المطالب التي بدا أنه يقدمها لمنظمي ​بطولة أستراليا المفتوحة​ المرتقب انطلاقها في 8 شباط المقبل.

وتعرض الصربي، لانتقادات واسعة بعدما أرسل لائحة من الطلبات للمنظمين من بينها السماح للاعبين الخاضعين للحجر الصحي بالانتقال إلى منازل خاصة مجهزة بملاعب تدريب والحصول على وجبات طعام أفضل.

وأشار ديوكوفيتش في تغريدة عبر تويتر إلى إن رسالته التي توجه فيها إلى مدير بطولة أستراليا المفتوحة كريغ تايلي قد أخذت على غير مقصدها.

وأضاف "نياتي الحسنة تجاه زملائي المنافسين في ملبورن أسيء فهمها على أنها أنانية وصعبة وجاحدة، وذلك أبعد ما يكون عن الحقيقة".

وتابع: "أنا مهتم حقاً بزملائي اللاعبين، وأنا أفهم جيداً أيضاً كيف يدار العالم ومن يكبر ويتحسن ولماذا، اكتسبت امتيازاتي بالطريقة الصعبة، ولهذا السبب، من الصعب جداً بالنسبة لي أن أكون مجرد متفرج يعرف مدى أهمية كل مساعدة وإيماءة وكلمة طيبة عنت لي عندما كنت صغيراً وغير مهم".

وختم ديوكوفيتش "لذلك، فإنني أستخدم موقع الامتياز الخاص بي لأكون في الخدمة بقدر ما أستطيع وحيثما ومتى لزم الأمر، رسالتي كانت عصفاً ذهنياً حيال التحسينات المحتملة التي يمكن إجراؤها على الحجر الصحي للاعبين في ملبورن وليست قائمة مطالب، أنا آسف جداً لأن الأمور وصلت إلى ذلك، لأنني أعرف مدى امتنان كثيرين".