اعتبر المدير الفني الأرجنتيني ل​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ماوريسيو ​بوتشيتينو​ أنه ومواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يتشاركان "الكثير من الأمور"، لكن من دون الكشف عما إذا كان النادي الباريسي يسعى لضم أفضل لاعب في العالم ست مرات الصيف المقبل.

وفي حديث لبوتشيتينو نقله عنه راديو "كادينا سير" الإسباني قال فيه: "الجميع يحلم بأن يتواجد أفضل اللاعبين معه، أحترم كثيرا اللاعبين الموجودين في فريقي لكن علي أيضا أن أحترم لاعبي الفرق الأخرى".

واضاف: " انا وميسي نتشارك الكثير من الأمور الهامة، مثل حبنا لنيولز أولد بويز"، أحد أندية روزاريو في الأرجنتين، تخرجنا من هناك، وأعتقد أن هذا الأمر يوحدنا بقوة. هذا الشغف للأحمر والأسود (في إشارة الى لوني نيولز أولد بويز)">

واردف: "لا اعلم ما سيحصل بالنسبة لموضوع ميسي والانتقال الى سان جيرمان".

وواصل: "منذ وصولي، لم يكن أمامي الوقت الكافي للحديث عن أي شيء مع ميسي ورئيس النادي الفرنسي القطري ​ناصر الخليفي​ عن فترة الانتقالات الحالية أو المستقبلية، نحن مركزون على الطرق التي ستجعلنا نصل الى أفضل مستوياتنا لكي نكون منافسين وقادرين على الفوز بالمباريات".

وعن رحيل ​مبابي​ الى الريال علق قائلا: "تربطني علاقة جيدة جدا مع مبابي وهو سعيد جدا في باريس. سنرى ما ستؤول اليه الأمور. لكن ليس لدي أي شك حيال رغبة كيليان بالبقاء في باريس".

وختم حديثه بالقول: "أعتقد أن النادي يعمل ويقوم بمجهود لكي يمدد للاعبين الذين نعتبرهم مهمين. من الواضح أن كيليان لاعب يتمتع بقدرات هائلة، ومن هو المدرب الذي لا يرغب بأن يكون مبابي في صفوف فريقه لفترة طويلة؟".