انهى نادي ​التضامن صور​ المرحلة الاولى من عمر الدوري اللبناني لكرة القدم في المركز ما قبل الاخير، ليخوض المرحلة الثانية مدافعاً عن مركزاً له في دوري الدرجة الاولى ضمن سداسية الهبوط.

للحديث عن ما قدمه الفريق خلال المرحلة الاولى والاستعدادات للمرحلة الثانية مع ضم الفريق الصوري ثلاثة لاعبين الى صفوفه، الى جانب الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا، تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع المدير الفني لنادي التضامن ​محمد زهير​.

وفي بداية الحديث وعلى صعيد تقييم الفريق، قال زهير:" الفريق لعب مباريات جيدة واخرى سيئة، الا ان الفريق بشكل عام قدم مستوى جيد لتبقى مشكلة وحيدة عانى منها التضامن هي هز الشباك في الثلث الاخير، وادت هذه المشكلة لفقدان الكثير من النقاط، ولولا هذا الضعف لكان الفريق حصل على مركز افضل".

واضاف: "تسعى الادارة الى تعزيز الفريق على امل ان يقدم سفير الجنوب اداء افضل في السداسية التي ستلعب خلال الفترة القادمة، ليبقى هدف الفريق البقاء في الدرجة الاولى نظراً لانه لا يوجد طموحات ابعد في سداسية الهبوط"

وفي ما خص فيروس كورونا تابع : "الفريق لا يعاني حاليا من اي اصابة على مستوى كورونا، من بعد اصابة اللاعب ​وائل يوسف​ بالفيروس مطلع الموسم الذي ابتعد عن الفريق وحجر نفسه، بينما يتعامل الفريق حاليا مع فيروس كورونا بدقة منعاً لتفشيه بين اللاعبين وللحفاظ على صحة جميع من في النادي وعائلاتهم".

وعن ضم مهاجم ولاعبان للفريق في المرحلة المقبلة ختم قائلا: "امل ان يكون الثلاثي الجديد المنضم الى التضامن قادرا على مساعدة الفريق وخاصة من الناحية التهديفية".