أكد مدرب يوفنتوس ​أندريا بيرلو​ أن فريقه سيواصل التحدي على الألقاب بنفس الشغف وذلك قبل مواجهة نابولي الأربعاء على لقب كأس السوبر الإيطالي.

وأشار بيرلو في مؤتمر صحفي: "نابولي فريق قوي للغاية ولديه الكثير من السرعة والتكنيك في الفريق، لذلك يجب أن نكون حذرين منهم، لديهم دفاع يعمل بإحكام شديد، لذلك يجب علينا الاستفادة القصوى من فرص التهديف التي نخلقها".

وأضاف: " إنها مباراة مهمة، ونحن نأتي من هزيمة سيئة بالدوري الإيطالي، لذلك نحن متشوقون للعودة وأن نجلب الكأس إلينا، عندما تخسر مباراة كهذه، فلن تكرر أي شيء، لذا فهي تجربة نتعلم منها، نحن مصممون على فتح صفحة جديدة ونسيان مباراة الأحد، ولحسن الحظ سنعود للملعب في أسرع وقت، لكي نثبت أننا لسنا الفريق الذي ظهر في سان سيرو".

وشرح المدرب تصريحاته حول الخوف من الإنتر: "لم أقل إننا كنا خائفين من الإنتر، فقط كنا جبناء مقارنة بالموقف الذي كان ينبغي أن نتخذه، أشعر بخيبة أمل للاعبين، خاصة وأن بعضهم تعرض لهجوم غير عادل، أفضل أن يهاجمني النقاد بدلا من مهاجمتهم".

وختم بيرلو: "يوفنتوس سيواصل التحدي على الألقاب، ولدينا نفس الشغف للفوز باللقب العاشر على التوالي، المشروع هو الحصول على أفضل ما لدى كل اللاعبين، كانت هناك بعض الأخطاء لكن هذا أمر لا مفر منه".

بتصرف – محمد قصير