أشار مدرب نابولي ​جينارو غاتوزو​ إلى أن فريقه يحترم يوفنتوس لكنه سيواجهه بكل قوة الأربعاء على لقب ​كأس السوبر الإيطالي​.

وأوضح غاتوزو في مؤتمر صحفي: "يجب ألا تدع يوفنتوس يشم رائحة الدم، سيطروا على الدوري الإيطالي لمدة تسع سنوات، ولديهم أقوى عقلية ومستعدون لأي شيء، لهذا السبب يجب ألا نعتقد أنهم كافحوا ضد الإنتر، لذلك ستكون نزهة في المنتزه غداً".

وأضاف: "يوفنتوس لديه أبطال يتمتعون بعقلية قوية، نحن نحترمهم ونواجه فريقاً كبيراً، لكننا سنواجههم بقوتنا وصفاتنا، هويتنا مختلفة عما كانت عليه قبل ستة أشهر، والأمر نفسه ينطبق على يوفنتوس".

وتابع: "هذا نهائي، يمكن أن يمنحك دفعة من الأدرينالين، ويتيح لك رفع المستوى، لأن الفرق في جميع أنحاء أوروبا والعالم تشارك في رياضة مختلفة هذا الموسم، لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، هناك خوف وتوتر في غرف الملابس وفي المنزل، لأن فيروس كورونا يتربص دائماً، والخوف لا مفر منه".

وختم غاتوزو: "لأننا نلعب كل ثلاثة أيام هناك العديد من الإصابات، لكن الأمر يختلف حقاً عن الموسم المعتاد، الطريقة للاستعداد لهذه المباراة كمدرب هي أن تتحدث بأقل قدر ممكن، انظر في أعين لاعبيك ولا تزيد التوتر، لأن هذه المباراة تعد نفسها".

بتصرف – محمد قصير