لفت مدرب نادي ​ريال مدريد​ زين الدين زيدان إلى أن النقد لن يمنعه من الاستمرار في عمله وذلك قبل مواجهة ديبورتيفو ألكويانو الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 من ​كأس ملك إسبانيا​.

وأوضح زيدان، في مؤتمر صحفي: "أعتقد أنها ليست مباراة خادعة، لأننا رأينا ما فعله ديبورتيفو ألكويانو للتو، ونعرف ما يحدث في هذه البطولة".

وأضاف: "سلسلة إخفاقات لريال مدريد في بطولة الكأس؟ لا أعرف السبب، وبطولة الكأس على هذا النحو في جميع البلاد، وعلينا أن نكون مستعدين لأنه لا توجد فرق سهلة، نريد التتويج ببطولة الكأس، وأي منافسة نشارك بها، ولا يمكننا دائماً الفوز، لكننا نستعد لذلك، وشكراً لكم لإخباري بأنني لم أفز بالكأس، ولهذا السبب لديّ الرغبة للفوز باللقب".

وتابع الفرنسي: " سواء تعبت أم لا، ستستمر الانتقادات فهناك أشياء كثيرة وراء الفريق والنادي، وبالطبع نريد الفوز، والنقد لن يمنعني من الاستمرار في عملي، وحدث لنا ذلك في الماضي، وسنحاول تغيير الوضع".

وأردف: "أعتقد أن ما قاله رونالدو نازاريو حول أن اللاعبين العظماء مثل مبابي هم من يحددون مصيرهم صحيح، ولكن كل لاعب لديه عقد، وليس من الجيد الحديث عن أمور اللاعبين غير الموجودين هنا".

وختم زيدان: "هازارد؟ لا أشك في هازارد للحظة، وعليه أن يتقبل الانتقادات وهو جاهز للتحمل، ويتدرب جيدًا، وسنراه قريبًا".