صدر عن عضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس ​الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة​ ونائب رئيس الاتحاد الدولي للبادمنتون ​جاسم قانصوه​ البيان التالي:

"في ظل الاجواء المحيطة في انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية استغرب زج اسمي في المحاصصة الطائفية والمذهبية والسياسية في هذه الانتخابات. واتمنى على المعنيين ووسائل الاعلام ابعادي عن اي محاصصة خصوصا ان تاريخي الرياضي الذي بدأته كلاعب ثم تدرجت في المناصب من اداري الى رئيس نادي ثم عضو اتحاد ورئيس اتحاد ثم نائب رئيس اتحاد دولي وصولا الى عضوية اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية لم يكن يرتكز الا على اسس رياضية بحته وقدرة على القفز فوق الطائفية والمذهبية والمحاصصة السياسية التي لم اؤمن بها يوما في مسيرتي خصوصا ان خياراتي لم تكن يوما الا خيارات حرة ورياضية.

ووجودي في اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية كممثل لغير طائفتي خير دليل على قدرتي على تخطي المواقع الطائفية انطلاقا من علاقاتي الرياضية التي تربطني بكافة الاطراف خصوصا تلك الحريصة على العمل الرياضي البعيد عن اي زواريب ضيقة.

واتمنى على المعنيين بملف انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ابعاد خطر تهديد وجود لبنان على الخارطة الاولمبية من خلال ابعاد الانتخابات عن اي تجاذبات وتدخلات سياسية، طائفية او مذهبية تتعارض والشرعة الاولمبية خصوصا ان موقعي الدولي يحتم علي ابعاد هذا الاستحقاق عن اي تجاذبات.

كما اجدد موقفي الداعم لوصول اشخاص الى اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية من اصحاب الكفاءة والتاريخ الرياضي الناصع بعيدا عن اي اعتبارات اخرى".