تضاربت المعلومات حول مدة ايقاف النجم ليونيل ميسي، حيث أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيواجه خطر الإيقاف 4 مباريات بعد ضربه لاعب أتلتيك بلباو أسيير فيلاليبري خلال نهائي ​كأس السوبر الإسباني​، بينما اكدت صحيفة السبورت الكتالونية انه لن يتم ايقاف البرغوت لاكثر من مباراتين.

على صعيد آخر، رفض ​اتحاد الفيفا​ استئناف نادي ​أتلتيكو مدريد​ ضد إيقاف اللاعب كيران تريبيير لمدة 10 أسابيع لانتهاكه قواعد المراهنات، وذلك بعد أن تم تغريم ظهير أتلتيكو الأيمن 70 ألف جنيه إسترليني وفُرض عليه الحظر، لخرقه لوائح المراهنات في الاتحاد الإنكليزي.

وكشفت ​رابطة ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم​ أنه تم تسجيل 16 إصابة جديدة ب​فيروس كورونا​ بين أندية البطولة

محليا، أكد ​حيدر خريس​ لاعب الصفاء في تصريحات لصحيفة السبورت انه يخوض بعد التمارين في المنزل للحفاظ على جهوزتيه خلال فترة الإقفال، قائلا: "قبل الاقفال الكلي كنا ننوي مواصلة التمارين في الملعب، لكن بعد قرار الاقفال النهائي لم يعد هناك أي منفذ لنا، ونقوم بالركض على الطرقات، واغلب اللاعبين يتبعون هذه الطريقة حاليا من أجل الحفاظ على جهوزيتهم، او خوض تمارين منزلية".

وفي كرة المضرب، تمكّنت لاعبة التنس التونسية، ​انس جابر​، من تحقيق أفضل مركز في تصنيف اللاعبات المحترفات، حيث تمكنت من الصعود الى المركز 30 عالميا في التصنيف الصادر يوم الاثنين عن رابطة التنس للسيدات.

ضمن منافسات دور المجموعات خلال فعاليات ​بطولة ​​​​​كأس العالم لكرة اليد​​​​ 27. حقق منتخب ​مقدونيا الشمالية​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 32 - 29 أمام منتخب ​تشيلي, كما نجح منتخب ​الاتحاد الروسي لكرة اليد​ في مواصلة صحوته في بطولة العالم بنسختها رقم 27 وتحقيق فوزه على ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة 30-26 ضمن مباريات الجولة الختامية للدور التمهيدي, فيما انسحب منتخب الراس الأخضر بسبب كورونا.

متفرقات دولية:

-أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم في عن رحيل يرزي برزنتشيك من منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

-كشفت المصارعة السابقة ​ميشيل مكول​ زوجة أسطورة المصارعة أندرتايكر عن إصابتها بفيروس كورونا.

-استبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم استاد خليفة الدولي من بطولة كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في قطر الشهر المقبل وذلك بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي.