اعترف مدافع نادي يوفنتوس الايطالي جورجيو كيليني بان فريقه استحق الخسارة امام انتر 2-0 في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب سان سيرو ضمن اطار منافسات الجولة 18 من الدوري الايطالي.

وخلال حديث نقلته شبكة سكاي "سبورت" الايطالية قال فيه: "لم نفز بكرة واحدة على ارض الملعب انتر نجح في هذا الامر اكثر واستحق الفوز".

واضاف: "هذه ضربة قوية ولكنها ليست قاضية، لأن لدينا الوقت للتعويض عنها والطريق طويل هذا الموسم، بدء من يوم الأربعاء ضد نابولي في كأس السوبر".

وتابع: "لحسن الحظ، نلعب مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام، لذا يمكننا ترك هذا وراءنا والتركيز على الفوز باللقب الأول في الموسم".

وارف قائد اليوفي: "هناك أوقات يتعين عليك فيها أن تكون متواضعا وتسمح للمنافس بالحصول على الكرة، ولكن مشكلتنا كانت في هذه المباراة اننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء وكنا نتخلى عن الكرة باستمرار، وقد حركنا الكرة ببطء شديد وخسرنا في كل الملعب".

وواصل: "سيكون الفوز بالسكوديتو العاشر على التوالي أمرا لا يصدق حقا، الأمر ليس بالأمر السهل، نحن نبذل قصارى جهدنا، لكن كان لدينا سقطتين ودفعنا ثمنهما بهزائم ثقيلة أمام فيورنتينا وإنتر".

وفي ما خص المواجهة التي كانت بينه وبين ​لوكاكو​ مهاجم انتر ختم قائلا: "لوكاكو مهاجم بدني بشكل لا يصدق، عليك استخدام جسدك بالكامل لإيقافه، تمكنا من تقييده، لكن لم نحيده تماما، كل المباريات تنتهي ببضع كدمات وهذا لا يختلف".

ترجمة: وسيم المعلوف