كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي ​كارلوس إدواردو​، لاعب ​شباب الأهلي دبي​ الحالي و​الهلال السعودي​ السابق يستعد لتقديم شكوى ضد الهلال مطالبا بمكافأة تحقيق لقب ​دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين​ في الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة "الرياضية : عن محامي إدواردو ، البرازيلي برينو تنوري، قوله ان الهلال قال لهم ان اللاعب غير مشمول بمكافأة تحقيق الدوري على الرغم من تلقيهم رسالة صوتية مسجلة من المشرف على قطاع كرة القدم حينما غادر للانضمام إلى شباب أهلي دبي يطمأنهم فيها على استحقاق كارلوس المكافأة البالغة 150 ألف يورو لكن بعد رحيله تغيرت لهجة النادي تجاه ذلك .

في المقابل ردت الادارة القانونية في نادي الهلال عبر الصحيفة أن ناديها محكوم في عقد إدواردو الإلحاقي، الذي تم تمديده بعد التوقف بسبب كورونا، والذي لا يتضمن أي بند يفرض إدراج اسم اللاعب ضمن قائمة مكافآت الفريق في حال تحقيقه بطولة الدوري .

واشارت الى ان العقد الإلحاقي الذي وقَّعه اللاعب مع نادي الهلال يتضمن عدم استحقاقه أي مكافأة إلا في حال سريان علاقته التعاقدية مع النادي أثناء تحقيق البطولة الا ان اللاعب وقع اتفاقية انتقاله إلى نادي شباب أهلي دبي الإماراتي في 16 آب/أغسطس الماضي، وغادر إلى دبي قبل حسم الفريق بطولة الدوري .

واضافت ان النادي اعتاد الوفاء بالتزاماته مع كل مَن يمثله، ومنهم البرازيلي إدواردو الذي يعدّ أحد النجوم الذين ساهموا في تحقيق الفريق العديد من البطولات خلال الأعوام الماضية”.

بتصرف / دنيا حداد