اعتبر نجم ليفربول، ​محمد صلاح​ أن مواجهة مانشستر يونايتد الأحد ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز ستكون مميزة بسبب ترتيب الفريقين.

وصرح صلاح لقناة "tv2" النرويجية: "إنها مباراة كبيرة حقاً في الوقت الحالي، خاصة لأن مانشستر يونايتد في المركز الأول ونحن في المركز الثاني، هم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم أيضاً".

وأضاف: "في نهاية المطاف نحتاج إلى الفوز بها، أعتقد أن هذا هو أهم شيء، دائماً ما أقول إنها مجرد مباراة واحدة، ولكن مواجهة مانشستر يونايتد غداً ستكون مميزة بعض الشيء، فإذا فازوا سيكونون متقدمين علينا بست نقاط، وإذا فزنا سنتساوى معهم، هكذا هو الحال".

وتابع: "فقدنا نقطتين في آخر مباراتين، لذلك نحن بحاجة إلى العودة إلى طريقنا ونحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح للفوز بالمباريات حتى نتمكن من مواصلة القتال من أجل لقب الدوري".

وختم صلاح: "أعتقد أن مانشستر يونايتد تحسن، لديه بعض اللاعبين الجيدين وهم يقومون بعمل جيد في الوقت الحالي، هم في المركز الأول في الدوري الممتاز، بينما تكافح الفرق الأخرى أكثر، علينا فقط أن نركز على أنفسنا ونلعب مباراتنا ونفوز، أعتقد أننا سنفوز ونأمل أن نتمكن من مواصلة القتال على اللقب".

بتصرف – محمد قصير