ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، انقاد نادي ​​لايبزيغ​​ الى تعادل مرير امام ​​فولفسبورغ​​ وبواقع 2-2 ليفشل ابناء المدرب جوليان نايغلسمان بخطف الصدارة من ال​بايرن​. وفي باقي المباريات، فرط نادي ​بوروسيا دورتموند​ بثلاث نقاط ثمينة بعد ان انقاد الى تعادل مرير امام ​ماينز​ وبواقع 1-1. وبدوره حقق ​فيردر بريمن​ فوزاً مهماً امام ​اوغسبورغ​ وبواقع 2-0. وحسم التعادل السلبي موقعة كولن و​هيرتا برلين​ وبنفس النتيجة انتهت ايضاً موقعة هوفنهايم وارمينيا بيليفيلد.

وضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ويست بورميتش البيون فوزاً مهماً امام ​وولفرهامبتون​ وبواقع 3-2 في مباراة مثيرة من الجانبين. وفاز برايتون 1-0 على ليدز يونايتد وبنفس النتيجة فاز وست هام على بيرنلي.

وضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​​بولونيا​​ فوزاً مهماً امام خصمه ​​فيرونا​​ وبواقع 1-0 ليعزز بولونيا مركزه في جدول الترتيب ليصبح في المركز الـ12 ورغم الخسارة واصل فيرونا تواجده في المركز التاسع.

وضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "،سقط نادي ​​مارسيليا​​ على ارضه بنتيجة 2 - 1 امام نيم.

وفي كأس ملك إسبانيا، تأهل الميري بعد الفوز على ديبورتيفو الافيس 5-0، كما تأهل ريال بلد الوليد بالفوز على بينا ديبورتيفو 1-4. وفاز جيرونا على قادش 2-0.

على صعيد اخر، مدرب ​​برشلونة​​ ​رونالد ​كومان​​ الغموض حول إمكانية مشاركة قائد الفريق ​ليونيل ميسي​ في مواجهة أتلتيك ​بلباو​، مساء الأحد، في نهائي ​كأس السوبر الاسباني​.

وأوضح كومان في مؤتمر صحفي لدى سؤاله عن إمكانية مشاركة ميسي في المباراة: "ليو تدرب بشكل فردي بالأمس، واليوم سيفعل ذلك أيضا، سنرى ان كان سيلعب".

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​دوري الخليج العربي الاماراتي​ لكرة القدم، حقق فريق ​​خورفكان​​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الجزيرة​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 0.

وتخطى منتخب ​بيلاروسيا​ نظيره ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة كبيرة وصلت الى 32-24 في اللقاء الذي جمع بينهما في صالة برج العرب بالإسكندرية في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.وتأهل منتخب بيلاروسيا إلى الدور الثاني بشكل رسمي في صدارة الترتيب ويبقى منتخب كوريا بلا رصيد في المركز الأخير.

متفرقات دولية:

- حُرم 47 لاعبا ولاعبة من خوض تمارين كرة المضرب لمدة اسبوعين، في انتكاسة كبيرة قبل انطلاقة ​بطولة استراليا المفتوحة​، بعد ثبوت اصابة ركاب على رحلتين قادمتين الى ملبورن بفيروس كورونا المستجد.

- أعربت المصارعة السابقة ​نيكي بيلا​ عن رغبتها في العودة إلى المصارعة والعمل ضمن الفريق الإبداعي الخاص بالمصارعات.

- بعد فوز لاتسيو على روما، وكما وعدت العارضة ​آنا فالشي​ الداعمة الفائقة لفريق لاتسيو، قامت بنشر صور لها شبه عارية مغطاة فقط بقناع أبيض وأزرق احتفالا بفوز فريق النسور بديربي روما.

- اختار نجم ​ليفربول​ المصري محمد صلاح الممثل الذي يفضله لتأدية دور شخصيته في الفيلم الوثائقي عن مسيرته وهو رامي مالك.