لفت اللاعب برونو ​فيرنانديز​ إلى أنه لا يهتم بالناس الذين يصفونه بـ "تاجر ركلات الجزاء" حيث يواصل نجم مانشستر يونايتد تسجيل الكثير من الأهداف من ركلات الجزاء.

وقال فيرنانديز: "أنا لا أسمعهم! بصراحة لا أهتم. أرى دائمًا ما يقوله الناس ولكني حقًا لا أهتم. أنا لا أركز على ما يقولونه. لقد لعبت في البرتغال وعندما تلعب مع سبورتينغ، يتحدث بنفيكا وبورتو دائمًا عن هذا النوع من الأشياء، أحيانًا للضغط على الحكم، وأحيانًا لإحداث بعض الضجة في الصحافة. ولكن، بالنسبة لي، النقطة الأساسية هي عندما يكون لدينا ركلة جزاء، إذا ذهبت لأخذ الكرة إلى منطقة الجزاء، يجب أن أقوم بعملي".

وأضاف: "شيء واحد رأيته في الأخبار في ذلك اليوم هو أن رحيم ستيرلينغ قد أهدر ركلات الترجيح الثلاث الأخيرة. لذلك، نعم، هذا يظهر أنه ليس من السهل تنفيذ ركلة جزاء كما يقول الناس. عليك أن تعمل على ذلك، عليك أن تكون مركزًا، عليك القيام بعملك. هذا لا يعني أن رحيم ستيرلينغ ليس منفذًا جيدًا لركلات الترجيح لأنه أهدر ثلاث ركلات متتالية. يمكن أن يحدث ذلك. ربما يحدث لي ولكن الشيء المهم هو التسجيل وعدم الاستماع إلى ما يقوله الناس لأن ضربات الجزاء جزء من اللعبة".

ترجمة صفوان شامي