ضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً مهماً امام ​برايتون​ وبواقع 1-0 وبهذا الفوز خطف ​السيتي​ المركز الثالث في جدول الترتيب وأصبح على مقربة من المتصدر مانشستر يونايتد مع مباراة أقل وواصل لاعبو برايتون تواجدهم في المركز الـ17.

الدقيقة 44 شهدت هدف السيتي ويتحمل حارس برايتون ​روبرت سانشيز​ جزء من المسؤولية لانه حين تم تسديد الكرة عن مشارف المربع الكبير انقض مباشرة على الارض في حين كان يجب عليه ان يأخذ خطوة ومن ثم الارتماء.

العلامات:

ايدرسون مورايس​ حارس مرمى مانشستر سيتي: 7 /10

روبرت سانشيز حارس مرمى برايتون: 6/10

وفي مباراة ثانية ضمن نصف نهائي كأس السوبر الاسباني نجح برشلونة في الوصول الى المباراة النهائية على حساب ريال ​سوسييداد​ بعد ان انتهت المباراة بوقتيها الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل 1-1 وحسمت ركلات الترجيح الفوز ل "البلوغرانا"

برشلونة افتتح التسجيل في الدقيقة 39 عبر فرينكي دي يونغ وحارس سوسييداد اليكس ​ريميرو​ غير مسؤول عن الهدف لان اللعبة جاءت من كرة عرضية انبرى لها لاعب برشلونة الغير مراقب من الدفاع ووضعها براسه عجز الحارس عن التصدي لها رغم انه حاول ذلك .

ريال سوسييداد عادل في الدقيقة 51 من ركلة جزاء والحارس الالماني في صفوف برشلونة مارك اندريه تير​شتيغن​ لم يركز على الكرة كما انه كان من الافضل له ان يتريث قبل الارتماء على زاوية معينة قبل لحظة تسديد الكرة.

العلامات:

مارك اندريه تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة: 8/10

اليكس ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد: 7 /10