تحدث مدرب ​فريق ريال مدريد الاسباني​، زين الدين ​زيدان​ عن لقاء نصف نهائي ​السوبر​ امام ​فريق اتلتيك بلباو​.

وقال زيدان:"نحن هنا منذ ثلاث أيام نستعد للمباراة ونحن جاهزون ونعلم أن علينا المنافسة لأننا امام المنافس قوي. سنحاول القتال وتقديم مباراة رائعة، أنا اركز فقط على المباريات ولن أجيب على ​تيباس​، لقد فات ذلك بالنسبة لنا، نحن نفكر في القادم وهذا ما يهمني ويهم لاعبي فريقي."

واضاف زيدان:" ​أوديغارد​ يواصل العمل، إنه لاعب محبوب وسينجح هنا بالتأكيد، لم يلعب كثيراً مؤخراً وأستمر في العمل الجاد. سيكون لديه فرصة لأنه لاعب سيساهم في الفريق. إنها لحظة محددة وسوف يشارك معنا عندما أطلب منه ذلك."

وأكمل زيزو عن اعارة ​لوكا يوفيتش​ لفرانكفورت:" يوفيتش لاعبنا وهو ليس هنا لأنه مصاب. لم يخبروني بأي شيء حتى الآن وسنرى ما سيحدث، فهو يبلغ من العمر 21 عاماً ونحن نفهم ذلك. لم يحالفه الحظ فقد واجه صعوبات في التكييف وإصابات. في سن الـ21 ليس الأمر سهلاً، هناك الكثير من الأشياء يجب أن تتعلمها."

وتابع زيدان:" الجميع يريد اللعب وهذا سيحدث دائماً. لدي 25 لاعب وشيء طبيعي يكون هناك لاعبين يحصلون على دقائق قليلة. إنهم يتدربون بشكل جيد والموسم لا يزال طويل وفي أوقات معينة سيساهم كل منهم للقتال وإثبات نفسهم في أرضية الملعب."

وتحدث زيدان عن امكانية عودة ​بنزيما​ للمُنتخب:"عودة بنزيما إلى المُنتخب الفرنسي هي أخبار جيدة، أما الحديث ان ​راموس​ ليس بخير فهو امر مغالط، فهو لا يفكر الا بمباراة الغد."

بتصرف ميشال عساف.