تحدث متوسط ميدان فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، الدولي الكرواتي ​لوكا مودريتش​ عن لقاء نصف نهائي السوبر امام ​فريق اتلتيك بلباو​.

وقال مودريتش:" نحن بخير في ملقا منذ ثلاثة أيام نستعد للمباراة ومشاعر الفريق جيدة، كما اننا نعلم أنها مباراة مهمة للغاية تنتظرنا ونتطلع إليها، والمدرب سيعطي الفرص للجميع، لا أرى مشكلة في عدم التناوب كثيراً، بالتأكيد الجميع سيلعب."

واضاف مودريتش عن تجديد عقده:" أنا مع ريال مدريد ولا أستطيع أن أخبرك بأشياء كثيرة، أنا أتحدث إلى النادي وكل شيء يسير في إتجاه جيد. أنا سعيد بكيفية سير الموضوع."

وتابع مودريتش:" نحن لا نبحث عن أعذار لنتيجة ​أوساسونا​ ولا أرى الكثير من المنطق للحديث عن هذا أكثر. لم يكن الوضع مثالياً لكن ليس كل شيء في الحياة مثالياً. لا فائدة من الحديث عن هذا عليك التركيز على مباراة بلباو، فلدينا مباراة مهمة جداً، و انا لا يزال بإمكاني الإستمرار على هذا المستوى لبضع سنوات لمساعدة فريقي."

وختم مودريتش في الحديث عن زميله:" ​هازارد​ لم يكن لديه استمرارية وليس لديه الحظة مع الإصابات كل هذه أسباب لعدم تمكنه من إظهار أفضل مستوياته. إنه لاعب رائع وسيظهر هذا في مدريد والآن مع الاستمرارية وبدون إصابات سيثبت لك لماذا تعاقد معه ريال مدريد."

بتصرف ميشال عساف.