ضمن منافسات دور الـ16 خلال فعاليات بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم، حقق ​فريق ​انتر ميلانو​​ انتصاراً صعباً امام فريق ​​فيورنتينا​​ بعد اللجوء الىشوطين اضافيين وذلك بنتيجة 2 - 1 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بنتيجة 1 - 1 ليواجه ميلان في ربع النهائي, كما تأهل نابولي بالفوز 3-2 على امبولي.

وغاب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب ​​برشلونة​​ الاسباني عن تدريبات فريقه الاخيرة استعدادا لمواجهة ​ريال ​سوسييداد​​ في ​السوبر الاسباني​ وبالتالي لن يشارك في المباراة.

واشار موقع ​​ليفربول​​ ايكو الى ان حامل لقب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ليفربول نجح في الحصول على خدمات لاعب كرة القدم الصغير الايراني ​ارات حسيني​ الذي يبلغ من العمر ستة اعوام، والذي سيعتبر خليفة نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في عالم كرة القدم


عربيا، فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة أم صلال مع نظيره ​الوكرة​ في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سحيم بن حمد ضمن مباريات الجولة 14 من عمر ​الدوري القطري​.

وفي كرة السلة، كشف مدير نادي ​الحكمة​ لكرة السلة ​سمير صالح​ أن فترة الإغلاق التي سيشهدها البلد في الأيام المقبلة ستؤثر بشكل كبير على جهوزية الفريق، بعد أن كان جاهزاً لإنطلاقة الموسم الجديد. وإعترف صالح في حديث خاص لصحيفة "السبورت" أن فترة التوقف هذه بسبب ظروف كورونا ستعيد الفريق شهرا إلى الوراء، بالأخص في ظل منع الفرق من مواصلة التحضير خلال الفترة المقبلة.

وفي الرياضات الميكانيكية، فاز السائق السعودي ​يزيد الراجحي​ بالمرحلة العاشرة من سباق ​رالي داكار​ السعودية 2021 فئة السيارات التي انطلقت من نيوم باتجاه العلا في محاذاة ساحل البحر الأحمر بمسافة تبلغ مسافة 583 كيلومتراً، منها 342 كيلومتراً مرحلة خاصة.

متفرقات دولية:

- قرر مدرب لاعب التنس الاسباني رافاييل ​​نادال​​ كارلوس مويا عدم السفر الى استراليا بسبب القيود الصارمة على اللاعبين وطاقمهم خلال البطولة.

- كشفت التقارير الصحافية البريطانية إن مطالب ​البريطاني لويس هاميلتون​ للإستمرار مع ​مرسيدس​ للفورمولا واحد هي عقد متعدد السنوات يصل لثلاث مواسم.

- منح الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ شارة الافتتاح ل​كأس العالم ل​كرة اليد​​، الذي يحتضنه ملعب القاهرة. وستقام هذه البطولة بداية من اليوم حتى 31 كانون الثاني الجاري