كشف برنامج الشيرينغيتو أن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يخطط للإستغناء عن خدمات النجم ​كيليان مبابي​ خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل إتاحة الفرصة للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وأوضح أن النادي الباريسي يريد بيع مبابي مقابل 100 مليون يورو، مع تجديد عقد نيمار، والإستفاد من هذه الأموال لدفع راتب ميسي على مدار موسم واحد على الأقل، حيث لا يتجاوز قانون اللعب المالي النظيف.

على صعيد آخر، ردّ مدرب ​توتنهام​ ​جوزيه ​مورينيو​​ على ادعاء اللاعب ​مسعود ​أوزيل​​ أنه يفضل الاعتزال على اللعب مع فريق توتنهام. في المقابل، رد مورينيو في حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد فولهام في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز قائلا: "من أخبره أن توتنهام سيكون مهتمًا بالتعاقد معه؟"

وفي أخبار سوق الإنتقالات الشتوية، أعلن نادي مارسيليا الفرنسي عن ضمّ ظهير أيمن نادي فيورنتينا، الاسباني بول ليرولا Pol Lirola..

عربيا، تمكّن فريق الريان من تحقيق الفوز على ضيفه قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف. ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم. و قاد بغداد بونجاح فريقه السد للإنتصار على ضيفه الدحيل 3-1. و تغلب السيلية على ضيفه الخريطيات بهدفين للاشيء.

وفي الدوري المصري، تغلب الزمالك على مضيفه المصري البورسعيدي بهدف للاشيء. كما تعادل المقاولون العرب مع ضيفه سيراميكا 1-1.

كما أعلن نادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي في تويتر عن تجديد عقد المهاجم السوري ​عمر السومة​ حتّى العام 2024.

وفي الرياضات الميكانيكية، تم تأجيل جائزتي استراليا والصين الكبرى في سباقات ​فورمولا وان​ المقررتين في 21 اذار/مارس و11 نيسان/ابريل تواليا الى موعدين لاحقين بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وقد تم الاعلان عن ادخال حلبة ايمولا الايطالية ضمن روزنامة عام 2021 من قبل "ليبرتي ميديا" مالكة حقوق بطولة العالم .

متفرقات دولية ومحلية:

- وقع على كشوفات نادي التضامن صور اللاعبان محمود علوية واسماعيل حسين، ليكتمل بذلك عقد اللاعبين المنتقلين الى سفير الجنوب ضمن الفترة ما بين مرحلة الذهاب و مرحلة السداسية.

- كشف المركز الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم "IFFHS" أن النّجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل صانع ألعاب في السنوات العشر الأخيرة في ملاعب كرة القدم حاصدا 174 نقطة.

- نشرت المصارعة الحسناء ​ماندي روز​ صورة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، ظهرت فيها مرتدية لباس ملفت في المطبخ. وكتبت روز، التي تمتلك 2.7 مليون متابع لحسابها، إلى جانب الصورة: "القهوة أولا".