اعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي تشخيص إصابة الدولي الأرجنتيني باولو ​ديبالا​ ومدة غيابه عن الفريق بعد تعرضه لاصابة قوية في مواجهة ساسولو وخروجه من الملعب قبل نهاية الشوط الاول. يوفنتوس أعلن في بيان رسمي أن إصابة ديبالا عبارة عن التهابات في الركبة اليسرى وسيغيب لفترة ما بين 15 إلى 20 يومًا.

على صعيد اخر، كشفت مصادر صحفية اسبانية ان انتخابات مجلس إدارة نادي ​​برشلونة​​ الإسباني اصبحت مهددة بالتأجيل خلال الفترة الحالية بسبب أوضاع انتشار فيروس كورونا علما انه من المقرر إقامتها في 24 الجاري.

على صعيد متصل، كشف ​جوردي فاري​ المرشح لرئاسة ​برشلونة​ عن خروجه من سباق انتخابات الرئاسة لعدم تمكنه من جمع التوقيعات اللازمة.

وأعلنت رابطة الدوري الإنكليزي تأجيل مباراة أستون فيلا و​​توتنهام​​ ضمن الجولة الثامنة عشر من البطولة والتي كانت من المفترض أن تقام يوم الأربعاء على ملعب فيلا بارك.
وجاء القرار بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف أستون فيلا.

عربيا، اقتنص نادي ​​وادي دجلة​​ نقطة التعادل أمام ​​بيراميدز​​ في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة ​الدوري المصري​ الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلنت ​شركة مكلارين​ للسباقات عن توقيع إتفاقية المشاركة بفريقها ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ​الفورمولا إي​ بالموسم التاسع (2022/23).

كما عزز سائق الدراجات التشيلي ​خوسيه إيغناسيو ​كورنيخو​​ (مونستر انرجي هوندا) تفوقه في الترتيب العام لرالي دكار بفوزه الاول في النسخة الحالية، بفارق 1:05 دقيقة عن الاسترالي ​توبي برايس​ (ريد بول كاي تي أم) و2:50 دقيقتين عن زميله الأميركي ​ريكي برابيك​ بطل نسخة 2020.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن نادي ​​النجمة​​ الرياضي اصابة رئيس النادي ​اسعد صقال​ بفايروس كورونا، لينضم بذلك الرئيس الى 13 من افراد الفريق الذين اصيبوا في وقت سابق.

- اقترب اللاعب الياباني ​كازويوتشي ميورا​ الملقب بـ"الملك كازو" من بلوغ عامه الـ 54 الشهر المقبل لكنه رغم ذلك يواصل مشواره في الملاعب ويرفض اعتزال كرة القدم بل مدد عقده مع فريقه ​يوكوهاما​ لموسم إضافي ليكون موسمه الـ17 مع الفريق الذي يمثله منذ 2005.


- اكد نادي ​​سموحة​​ المصري ان نتائج تحاليل رابيد تيست للاعبي الفريق قبل مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري اظهرت اصابة 9 لاعبين.