انتهت مباراة القمة في الجولة 17 من الدوري الإيطالي بين روما والانتر بالتعادل 2-2. وسجل لروما بيليغيريني ومانشيني، فيما سجل للانتر سكرينيار وأشرف حكيمي.

وتغلب نادي ​لاتسيو​ على مضيفه ​بارما​ بثنائية نظيفة. وعلى ملعب الفريولي ضمن منافسات الجولة عينها حقق ​نابولي​ فوزاً قاتلاً على مضيفه أودينيزي 2-1.وفي مباراة ثانية سقط كروتوني أمام هيلاس فيرونا 1-2.

وضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، حقق فريق ​​تشيلسي​​ فوزا كبيرا أمام موركامب برباعية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج، ليتأهل إلى الدور المقبل من البطولة. وفي مباراة أخرى، فاز فريق ​مانشستر سيتي​ على برمنغهام بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد. وجاءت نتائج المباريات الأخرى على الشكل التالي:

كرولي تاون 3 – 0 ليدز يونايتد

بارنسلي 2 – 0 ترانمير روفرز

بريستول سيتي 2-1 بورتسموث.

وفي الدوري الاسباني، فاز ليفانتي على إيبار 2-1, وقادش على ديبورتيفو الافيس 3-1.

وفي الرياضات الميكانيكية، أحرز السائق السعودي ​يزيد الراجحي​ لقب المرحلة السابعة من ​رالي داكار​ الذي يقام على الأراضي السعودية في وقت حل القطري ​ناصر العطية​ في المركز الرابع.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف ​​الاتحاد اللبناني​ لكرة القدم​ حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن مباراة كرة قدم تابعة له في شمال لبنان، مؤكدا ان هذه المباراة لا علاقة له بها لا من قريب ولا من بعيد، بل انها مباراة تقام في بطولة غير رسمية تنظمها عدد من الاندية الفلسطينية في مخيم البداوي.

- تواجه الطباخ التركي الشهير، ​​بوراك​ أوزديمير​ في مباراة كرة قدم مع بطل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" المعتزل، الروسي ​حبيب نورمحمدوف​. ونشر الطباخ التركي مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، لمباراة كرة قدم، تجمعه بالروسي حبيب نورمحمدوف الهولندي كلارنس ​سيدورف​ وتساءل في تعليقه على الفيديو: "من تعتقد الذي فاز بالمباراة؟".

- تأهل الأميركي ​جون إيسنر​ إلى الدور ربع النهائي ل​بطولة ديلراي الشاطئية للتنس​ بفوزه على البرازيلي ​تياغو مونتيرو​ بمجموعتين دون رد.