حسم التعادل السلبي مواجهة ​ريال مدريد​ ضد أوساسونا, في إطار منافسات الجولة 18 من الليغا، على ملعب أل سادار، والتي أقيمت في ظروف مناخية سيئة، بسبب العاصفة الثلجية التي هددت إقامة المباراة. في حين حقق برشلونة فوزا كبيرا على غرناطة 4-0 مسجلا ميسي هدفين.

وابتعد ميلان بفارق أربع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوز سهل 2- 0 على ضيفه تورينو مع عودة مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة.

وضمن فعاليات الدور الثاني من منافسات ​كأس الاتحاد الانكليزي​، حسم نادي ​مانشستر يونايتد​ من تأهله الى الدور المقبل بعد تحقيق الانتصار بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​واتفورد.

ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " ​الليغ 1​ "، حقق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد ​ماوريسيو بوتشيتينو​ ليقترب من المتصدر ليون الذي تعادل امام رين، وذلك بعد حسم المباراة بنتيجة 3 - 0 امام فريق ​ستاد بريست​. وفي باقي المباريات، سقط المتصدر ليون بفخ التعادل الايجابي بنتيجة 2 - 2 امام ​فريق رين, بينما اكمل ليل مسيرته الجيدة في المركز الثالث بعد فوزه بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​نيم اولمبيك​، وابرز ملاحقيه ​فريق مارسيليا​ تعادل سلبياً امام ​فريق ديجون​، وفاز موناكو بنتيجة 3 - 0 امام فريق أنجيه.

عربيا، نجح فريق الزمالك من تحقيق فوز مهم اليوم السبت، على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي استضافه ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و تمكّن نادي الإتحاد من تحقيق فوز صعب للغاية على متذيل الترتيب ضمك بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي عالم الملاكمة، أعلن منظمو النزال "الثأري" المرتقب بين الإيرلندي كونور ماكغريغور، ومتحديه الأميركي داستن بوارييه، أنه سيقام يوم 23 يناير/كانون الثاني 2021، في أبوظبي، ضمن بطولة "UFC 257" للفنون القتالية المختلطة بحضور جماهيري.

و أبرز أحداث اليوم: الدوري الاسباني: الساعة 15:00: ليفانتي – إبيار. الساعة 17:15: قادش – ديبورتيفو ألافيس. الساعة 22:00: ريال بلد الوليد – فالنسيا.
الدوري الألماني: الساعة 16:30: أوغسبورغ – شتوتغارت. الساعة 19:00: أرمينيا بيلفيد – ​هرتا برلين

. الدّوري الايطالي: الساعة 13:30: روما – ​إنتر ميلانو​., الساعة 16:00: بارما – لاتسيو، هيلاس فيرونا – كروتوني، اودينيزي – نابولي. الساعة 19:00: فيورنتينا – كالياري. الساعة 21:45: يوفنتوس – ساسولو.

متفرقات دولية ومحلية:

- إنتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر طفلي النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وهما يحتفلان في المنزل بالهدف الرائع الذي سجّله عن طريقة ركلة حرّة ثابتة في مباراة برشلونة وغرناطة والتي إنتهت بفوز البلاوغرانا بنتيجة 4-0.

- كشفت تقارير صحافية بأن إفتتاحية موسم 2021 ببطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، ستكون بالشرق الأوسط من بوابة سباق البحرين وذلك على حلبة صخير.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من زفاف اللاعب نادر مطر الذي تزوج خارج لبنان على الاراضي المغربية في وقت توقف المنافسات الكروية بلبنان بسبب الاقفال عقب انتشار فيروس كورونا الخطير بكثافة في انحاء البلاد.