ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات الدوري الفرنسي " ​الليغ 1​ "، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد ​ماوريسيو بوتشيتينو​ ليقترب من المتصدر ليون الذي تعادل امام رين، وذلك بعد حسم المباراة بنتيجة 3 - 0 امام فريق ​ستاد بريست​ والتي اقيمت بغياب الجماهير بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ الخطير على ارض ملعب حديقة الامراء في العاصمة باريس.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، نجح البي اس جي بفرض ايقاعه سريعاً وكانت السيطرة واضحة وسرعان ما ترجمها ليتقدم بهدف نظيف في الشوط الاول سجل ​مويس كين​ في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني، حاول نجوم الفريق الباريسي زيادة غلتهم من الاهداف لكن بريست لم يسهل المهمة واثرت الغيابات على البي اس جي الذي لم يفلح في مراده الى ان اتت الدقيقة 81 ليتمكن الارجنتيني ماورو ايكاردي من تسجيل هدف ثاني قبل ان يأتي الثالث عن طريق ​بابلو سارابيا​ بعد دقيقتين لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة للبي اس جي.

وفي باقي المباريات، سقط المتصدر ليون بفخ التعادل الايجابي بنتيجة 2 - 2 امام ​فريق رين​ الذي يصارع على المراكز الاوروبية وذلك بعد مباراة مجنونة عاد فيها ليون بعد تخلفه بثنائية نظيفة، بينما اكمل ليل مسيرته الجيدة في المركز الثالث بعد فوزه بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​نيم اولمبيك​، وابرز ملاحقيه ​فريق مارسيليا​ تعادل سلبياً امام ​فريق ديجون​، وفاز موناكو بنتيجة 3 - 0 امام فريق أنجيه.