لفت مدرب برشلونة ​رونالد كومان​ إلى أن وضع فريقه في الدوري الإسباني يجبره على بذل قصارى جهده للفوز وذلك قبل مواجهة ​غرناطة​ السبت.

وأوضح كومان في مؤتمر صحفي: "إنها مباراة أخرى ومنافس آخر ومجال آخر، إذا لم نكن في مستوانا مع الكرة وبدون الكرة، فيمكن أن تتعقد الأمور كثيراً، يجب أن نكون متواضعين ونظهر شخصيتنا في الملعب".

وأضاف: "أفضل شيء هو الذهاب إلى مباراة تلو الأخرى، لسنا في موقف يمكننا فيه التفكير في مباراة كأس السوبر لأننا سنواجه غرناطة غداً، وضعنا في الليغا يجبرنا على بذل قصارى جهدنا للفوز".

وتابع: "على أرضنا فقدنا عدداً قليلاً من النقاط ويجب أن نستعيدها، لسنا في موقف يمكننا فيه خسارة المزيد من النقاط، إنه ضغط كبير جداً على اللاعبين وعلى الفريق أن يعرف ذلك، لا يمكننا أن نخسر نظراً لمسارنا في بداية الموسم، لا يمكننا أن نفشل بعد الآن".

وحول تأجيل الإنتخابات أشار: "من الأفضل للنادي أن يكون هناك رئيس في أقرب وقت ممكن، لكن في ظروف كهذه مع وجود وباء كورونا يبقى موضوع الصحة هو أهم شيء بالنسبة لنا".

وختم كومان: "في كأس الملك، إذا لم تكن في أفضل حالاتك، فقد يصبح الأمر معقداً، إنها مباراة جميلة ضد كورنيلا لأننا لسنا مضطرين للسفر، علينا التكيف مع الظروف".

بتصرف – محمد قصير