اكد ​فهد بن نافل​ رئيس نادي ​الهلال السعودي​ ان حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية هي نتيجة جهود جبارة من قبل الجميع العاملين في النادي .

وقررت لجنة الكفاءة المالية ،الموافقة على منح شهادة الكفاءة المالية لاندية ضمك – الفتح – العين – ​القادسية​ – الفيصلي – أبها – التعاون – الرائد – ​الشباب​ – ​الأهلي​ – الهلال وحجبت الشهادة عن اندية ​الاتحاد​ و​النصر​ والاتفاق والباطن والوحدة.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :” نيل الهلال شهادة الكفاءة المالية نتيجة لوفائه بالتزاماته التعاقدية والمالية، هو تتويج لمسيرة عمل مضنية في فترة وجيزة منذ إقرار لائحة الكفاءة المالية للأندية الهادفة إلى تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة المالية…خالص الشكر لإخواني وأخواتي العاملين بالنادي على جهودهم”.

تابع :”ما يحظى به القطاع الرياضي من عناية واهتمام غير مسبوق من قيادتنا الرشيدة، ثم من القيادة الرياضية، يشكّل لنا حافزًا لمضاعفة الجهود نحو تطوير الأعمال بالأندية ونموّها واستقرارها بما يضمن توازنًا ماليًا يسهم في الإيفاء بالتزاماتها”.

أضاف :”نعمل خلال الفترة القادمة على أن نكون متوازنين في مصروفاتنا مع إيراداتنا بما يضمن استمرار ذمة النادي المالية سليمة وفق الأنظمة من خلال الإيفاء بكافة الالتزامات المالية في حينها”.

أتم :” ختامًا.. أجدد الشكر والتذكير لجماهير الهلال العزيزة أن الدعم المباشر للنادي عبر عضوية أنا هلالي يسهم في دعم النادي زيادة مداخيله وتعزيز قوته المالية، فضلًا عن أن التفاعل مع رعاة النادي يعزز من قيمة النادي التسويقية بما يعود عليه بالنفع حاضرًا ومستقبلاً”.

بتصرف / دنيا حداد