قرّرت محكمة فرنسية إستعداء النجم الفرنسي كريم ​بنزيما​ للمثول أمامها، بعد تورطه في محاولة ابتزاز لزميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو ​فالبوينا​. وتم استدعاء بنزيما من قبل المدعي العام الفرنسي للمثول أمام المحكمة الجنائية، وأضاف البيان الصادر من القضاء الفرنسي أن استدعاء مهاجم ​ريال مدريد​ بسبب الشكوك في وجود تهمة الابتزاز.

على صعيد آخر، أعلن نادي ​برشلون​ة في بيان انه تم الاتفاق مع الحكومة الكتالونية على أن موعد الانتخابات كما هو في 24 كانون الثاني، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات الطبية وفقًا لتعليمات وزارات الصحة، الداخلية والرياضية.

وفي أبرز أخبار سوق الإنتقالات، كشفت تقارير صحف إسبانية، أن نادي ​توتنهام​ الإنكليزي قرر عدم تفعيل بند شراء عقد الدولي الويلزي غاريث بايل في الصيف المقبل، وبالتالي سيعود إلى ريال مدريد.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي عبر موقعه على تويتر عن اتمام اولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع اماد ​​ديالو​​ قادماً من ​اتالانتا​ الايطالي.

عربيا، نجح فريق ​السد​ القطري في تحقيق فوز عريض على نظيره ​السيلية​ بنتيجة 8-0، في افتتاح مباريات ​الجولة 13​ من عمر ​الدوري القطري.

وفي المصارعة، دعا المصارع السابق ​ميك فولي​ إلى طرد الرئيس الأميركي دونالد ترامب من قاعة مشاهير WWE بعد مشاهد صادمة في العاصمة واشنطن. وكتب فولي عبر حسابه على تويتر: "مرحبًا فينس، ماذا عن طرد هذا (شتائم) من قاعة المشاهير لدينا؟". كلام فولي جاء بعد أن اخترق حشد كبير من المتظاهرين المؤيدين لترامب حواجز الشرطة للتقدم في مسيرة في العاصمة.

متفرقات دولية ومحلية:

-أكّد نادي الأنصار أنه أجرى فحوصات PCR لجميع لاعبيه بعد مواجهة ​الاخاء الاهلي​ عاليه بعدما تبيّن وجود إصابتين في صفوف الفريق الجبلي والنتيجة جاءت سلبية.

-قام اللاعب الكاميروني ديدييه لامكيل زي، بإستفزاز ناديه البلجيكي رويال أنتويرب من اجل السّماح له بالرحيل خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية الحالية إلى نادي باناثنايكوس اليوناني، وذلك من خلال القدوم إلى تمارين الفريق وهو مرتديا قميص أندرلخت، غريم ناديه.

-تعرض الجنوب إفريقي هينك لاتغان المنافس في فئة السيارات لحادث في بداية المرحلة الخاصة الخامسة أدى لإصابته بكسر في عظم الترقوة .