ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​، حقق ​نادي روما​ فوزا مهما على حساب كروتوني بنتيجة 3-1. وإستغل روما سقوط ​الانتر​ امام سامبدوريا، حيث إستطاع فريق المدرب ​كلاوديو رانييري​ أن يحقق فوزا مفاجئا على النيراتزوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصبح الفارق بين روما الثالث والانتر الثاني 3 نقاط قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل.وفي باقي المباريات، فاز أتالانتا 3-0 على بارما، وسقط تورينو أمام هيلاس فيرونا 1-0، وتعادل بولونيا أمام أودينيزي 2-2، وفاز ساسولو 2-1 على جنوى، وتعادل تورينو 1-1 أمام هيلاس فيرونا، أما لاتسيو فتمكّن من الفوز على فيورنتينا 2-1.


على صعيد متصل، أعلن نادي ​ميلان​ عبر موقعه الرسمي عن إصابة كلّ من أنتي ​ريبيتش​ ورادي كرونيتش بفيروس كورونا قبل ساعات على مباراة القمّة أمام يوفنتوس على ملعب سان سيرو في الجولة الـ17 من الدوري الايطالي.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أثار برنامج "التشيرينغيتو" الاسباني الشهير المزيد من الغموض والإثارة معا حول مستقبل النجم الاسباني سيرجيو ​راموس​ قائد ​ريال مدريد​، بعدما نشر فيديو يظهر حديثا دار بين راموس ورئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز، خلال مباراة الفريق أمام سلتا فيغو. وقال راموس في الفيديو: "أشعر بالتخلي عني، أعتقد أنك وخوسيه أنخل سانشيز (المدير العام للنادي) تريدان مني ترك الفريق".

و كشف نادي مانشستر سيتي أن حارس المرمى سكوت كارسون هو من بين ثلاثة لاعبين آخرين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في النادي. وأكد السيتي أن كارسون، المعار من ديربي كاونتي، لاعب الوسط كول بالمر البالغ من العمر 18 عامًا وعضو آخر في فريق العمل سيعزلون أنفسهم الآن.

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم الاسباني خوان باريدا (هوندا) الفوز في المرحلة الرابعة من رالي داكار، محققاً فوزه الثاني في نسخة هذا العام بعدما سجل ساعتين و46 دقيقة و50 ثانية بفارق 5 دقائق و57 ثانية امام روس برانش من بوتسوانا (ياماها) الثاني والاسترالي دانيال ساندرز الثالث.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة Bleacher Report أن المغنية كاردي بي قد تشارك في عرض راسلمانيا القادم بعد أن دخلت في مشادة عبر تويتر مع المصارعة لايسي إيفانز.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفاد موقع غول الايطالي أن الحارس الإيطالي السابق والإداري الحالي في نادي روما، مورغان دي سانتيس Morgan De Sanctis، تعرض لحادث سير قوي ليلة الثلاثاء في العاصمة روما وتخضع لعملية جراحية ومتواجد في العناية المركّزة.

-تم الكشف يوم الأربعاء عن مصير مباراة لبنان والكويت الوديّة، التي كان من المفترض ان تُلعب في الكويت في التاسع من كانون الثاني/يناير الجاري، وتم تأجيلها بحسب عدّة مصارد.

-أفادت تقارير صحفية أن نادي ​دي سي يونايتد​ الأميركي يُجري مفاوضات مع لاعب أرسنال مسعود أوزيل من أجل إبرام صفقة خلال فترة الانتقالات.