أفادت تقارير إسبانية أن قائد ​ريال مدريد​ سيرجيو ​راموس​ رفض عرض رئيس النادي فلورنتينو بيريز لتجديد عقده، وأخبره أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد معه وليونيل ميسي هذا الصيف لتكوين "فريق خارق" على حد وصفها.

على صعيد اخر، أكد الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أنه تم تسجيل 40 إصابة بفيروس ​كورونا​ في الأسبوع الأخير من الاختبارات.

كما أكد نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه، البيانكونيرو في بيان: "بعد خضوع الفريق للفحوصات الطبية، تأكد إصابة ​خوان كوادرادو​ بفيروس كورونا، بعدما ظهرت نتيجته إيجابية لكن دون وجود أعراض".

وضمن منافسات الدور الثاني من ​كأس ملك اسبانيا​ لكرة القدم، تمكن فريق ​​ايبيزا​​ من تحقيق فوزاً مفاجئاً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​سيلتا فيغو​​ على ملعب كان ميسيس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 5 – 2.

عربيا، أفادت شبكة سكاي سبورتس أن أوديون ​إيغالو​، لاعب ​مانشستر يونايتد​ المعار، يجذب اهتمام الأندية في قطر والمملكة العربية السعودية قبل انتهاء صفقة المهاجم في أولد ترافورد في 31 كانون الثاني.

محليا، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم أنه سيتم تعليق كافة المباريات والبطولات من تاريخ 7 كانون الثاني 2020 ولغاية 1شباط 2020 بناءا على قرار الإقفال العام من مجلس الوزراء للحد من تفشي فيروس ​كورونا.

وفي الرياضات الميكانيكية، احرز الأسترالي ​توبي برايس​ بطل 2016 و2019 المرحلة الثالثة في فئة الدراجات النارية ضمن منافسات رالي داكار بالسعودية 2021، بعدما سجل 3 ساعات و33 دقيقة و23 ثانية، متقدما على الأرجنتيني ​كيفن بينافيديس​ (هوندا) بفارق دقيقة و16 ثانية، فيما جاء النمساوي ​ماتياس فالكنر​ (كاي تي أم) ثالثا بفارق دقيقتين و36 ثانية عن المركز الأول..

متفرقات دولية ومحلية:

- اشارت مصادر متابعة لملف نادي ​​الحكمة​​ الذي نافس في دوري الدرجة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم سيستعيد لاعبه السابق ​​محمد قصاص​​ الذي يبلغ من العمر 44 عاماً من اجل مساعدته في المرحلة القادمة.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة السلة اللبنانية​ تقاريراً تؤكد أن لاعب ​منتخب لبنان​ وفريق ​الشانفيل​، ​جوزيف الشارتوني​ يوقع عقدا مع فريق Rennes Basket لمدة شهر واحد وسيلعب ضمن درجة NM1 في فرنسا.

- اثار الرياضي الأميركي ​باركر بوردو​ إهتمام عالم المصارعة الحرة بسبب بنيته الجسدية التي شبّهها البعض ببنية المصارع ​بروك ليسنر. وقد غرّد بوردو، الذي عُرف في رياضة الرغبي، عبر حسابه على تويتر: "سنة 2021 ستكون مميزة"، إلى جانب صورته في النادي الرياضي. جهته علّق بول هايمان على الصورة قائلا: "تغريدته ليست تنبؤًا. إنها حقيقة. احفظوا تغريدتي للمستقبل".