لا شكّ أن قرار إلزام الأندية خلال موسم 2020-2021 بإشراك لاعبين دون 23 عاماً في عددٍ من الدقائق خلال المباريات قد ساهم في بروز العديد من اللاعبين الشباب، الذين أتيحت لهم الفرصة للعب في دوري الدرجة الأولى، عكس المواسم السابقة، وقد ساعد ذلك أيضا غياب اللاعب الأجنبي عن الساحة.

دانيال أبو فخر هو أحد اللاعبين الذين برزوا بشكل لافت مع فريق الإخاء الأهلي عاليه هذا الموسم، وبات عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق الجبلي تحت قيادة المدرب ​فادي الكاخي​.

وفي حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أعرب أبو فخر عن سعادته الكبيرة للمشاركة مع الإخاء الأهلي عاليه في دوري الكبار، مؤكدا أن هذا الأمر ساعده على التطور من الناحيتين الذهنية والبدنيّة.

وقال أبو فخر: "سعيد جدا بالفرصة التي أتيحت لي هذا الموسم، أي لاعب شاب يحتاج إلى فرصة للعب في دوري الدرجة الأولى، مباراة عن أخرى أسعى جاهدا لأن أثبت قدراتي وأن أستفيد من الفرص التي تتاح لي".

ولفت أبو فخر إلى أن المدرب فادي الكاخي له الفضل الكبير بعدما فتح له الباب للعب كأساسي في تشكيلة الفريق.

وأكّد أبو فخر، أن الإخاء يستحق إنهاء مرحلة الذهاب بين الستّة الكبار، لكن أشار إلى أن عدّة ظروف أدت إلى هبوط المستوى في المراحل الأخيرة، لا سيما بعد فترة التوقف أواخر شهر تشرين الثاني الماضي.

وكشف ابو فخر، أن المركز المفضل له هو الجناح الأيسر الهجومي، مضيفا ان نجمه المفضل على الصعيد المحلي، هو ​ربيع عطايا​.

وكان ابو فخر، قد تبين انه مصاب بفيروس كورونا قبل مواجهة فريقه يوم الأحد امام الانصار، قبل انطلاق المباراة بدقائق.

وفي هذا السياق قال: "اقضي فترة الحجر في المنزل، العب البلايستيشن وامارس بعض التمارين الرياضية".

وختم قائلا انه يحلم يوما ما باللعب في أوروبا وان فريقه المفضل هو مانشستر يونايتد.