كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن داني ​كارفخال​ لاعب ​ريال مدريد​ يواجه خطر الإيقاف لمباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني، بتهمة التحايل وخداع حكم مباراة فريقه ضد سلتا فيغو، بعدما حصل على إنذاره الخامس في الليغا، وهو ما يعني غيابه عن مباراة ريال مدريد المقبلة أمام أوساسونا، يوم السبت المقبل.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، يرغب يوفنتوس في التعاقد مع الفرنسي جيرو ليكون بديلا لألفارو موراتا على مقاعد البدلاء.

على صعيد آخر، تمكّن نادي أف سي طوكيو من التتويج بكأس الدوري الياباني بتغلبه على منافسه كاشيوا ريسول 2-1 في مباراة النهائية التي أقيمت يوم الاثنين. جدير بالذكر أن مدافع منتخب لبنان جوان العمري يلعب في صفوف أف سي طوكيو.

عربيا، كشفت تقارير صحافية عدّة ان نادي ​النصر​ السعودي يخطّط للتعاقد مع المهاجم الاسباني دييغو ​كوستا​ خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة. وتابعت التقارير أن نادي النصر يسعى إلى التخلص من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مقابل الحصول على خدمات كوستا نجم تشيلسي السابق.

وفي الرياضات الميكانيكية، أحرز القطري ​ناصر العطية​ (تويوتا) المرحلة الثانية من رالي دكار 2021 لفئة السيارات، بعدما قطع مسافة 457 كلم بين بيشة ووادي الدواسير في السعودية بزمن قدره 4 ساعات و3 دقائق و14 ثانية، متقدماً على الفرنسي ستيفان بيترهانسل والإسباني كارلوس ساينز.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف موقع جيانلوكا دي مارزيو، أن لاعب نادي ​لاتسيو​، الجزائري ​محمد فارس​ قام بالتّبرع بمبلغ 2500 يورو لرجل تعرض للضرب بعدما سُرقت منه درجاته النارية من قبل 6 اشخاص في مدينة نابولي خلال اليومين الماضيين.

- أفادت بعض الأوساط عن إصابة الرّامية اللبنانية والبطلة الدولية راي باسيل بفيروس كورونا المستجد.

- نشرت شريكة نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، العارضة ​جورجينا​ رودريغيز صورة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، التُقطت أثناء إمضائها عطلة في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

- كشف نادي ​ماينز​ الألماني عن تعيين لاعب خط وسطه السابق الدنماركي بو سفينسون Bo Svensson، مدربا للفريق